كورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرةالأهلي السعودي يفتح ملف التجديد لعسيريالهلال السعودي يمدد عقد جوميز لموسم رابعنائب رئيس الاتحاد الإماراتي: أربعة مدربين مرشحين لقيادة «الأبيض»بدأت من آخر نفس.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل حبه لـ ياسمين عبد العزيز.. فيديوخطوة قد تكون الأهم في حياتي الفنية.. أحمد العوضي يتحدث عن مسلسل الاختيار.. فيديو6 نصائح لخسارة 2 كيلو من الوزن فى أسبوعين.. "من غير رجيم قاسى"خليفة محمد صلاح.. المقاولون يحسم مصير رحيل طاهر محمد إلى الأهلي أو الزمالكبإضافة موسم رابع.. الفرنسي جوميز مستمر مع الهلال السعودي حتى 20225 ملايين مشاهدة X شهرين لـ أغنية OneRepublic الجديدة Better Daysكليب تامر حسنى والشاب خالد "وانت معايا" يقترب من 3 ملايين مشاهدةدراسة بحثية تضع 11 توصية لتطوير التعليم عن بُعد فى ظل أزمة كوروناكيف يتجاوز قطاع الصناعة فى مصر تداعيات أزمة فيروس كورونا ؟

عبد الحفيظ يجتمع بـ"فايلر" استعدادًا لمعسكر الأهلي فى برج العرب

   -  

عقد رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق مران الفريق الذى أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الزمالك فى السوبر المصرى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

وتحدث فايلر، مع مدير الكرة فى حضور المترجم، للترتيب للمرحلة المقبلة والحديث فى كل الأمور المتعلقة بالجانب الإدارى قبل معسكر الفريق فى الإسكندرية.

وبدأ مران الفريق اليوم بجلسة سريعة للمدير الفنى مع اللاعبين للتأكيد على غلق ملف أفريقيا والتركيز فى مباراة السوبر.

يذكر أن الأهلى فاز على كانو سبورت بهدفين نظيفين مساء السبت فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

ويستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى فايلر لملاقاة نظيرة الزمالك فى مباراة السوبر المحلى والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من الشهر الجارى والتى يستضيفها استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة