تقرير.. لماذا يُعد ظهير الصفاقسي قريبًا من الانتقال للزمالك؟الترجي يرد على اتهامات "تهديد" رئيس الكافكورونا الحاجز الوحيد.. هل يقترب دورتموند من النصف مليار بسبب سانشو؟مصدر أمني يكشف نتائج فحوصات المخالطين لـ«موظف سجن طرة» المتوفىعيار 21 بـ762 جنيهًا.. تعرف على أسعار الذهب اليومارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم«صحة المنيا» تعلن إصابة 50 شخصًا بـ«كورونا»«الصحفيين» تستعين بوحدة تعقيم ذكية وتطهر المبنى بـ«التبخير» لمواجهة كورونافض حفلي زفاف على طريق المريوطية السياحي بالجيزة (صور)بالكمامة.. فنانون يطلقون حملة توعوية للتعايش مع كوروناوفاة الفنانة السورية هيام طعمة بعد صراع مع السرطانإطلاق كتاب "تاريخ النظام القانوني في البحرين".. غداتعرف على نتائج اجتماع لجنة المسرح بالمجلس الأعلى للثقافةأثري يكشف عن مسار العائلة المقدسة في ذكرى دخولها مصرالمهرجان الوطني للكتاب الأمريكي أونلاين في سبتمبرتعرف على الموعد النهائي لحسم عودة دوري أبطال أوروبابيهزر علطول.. نجم الزمالك: تجربة كهربا ستفشل مع النادي الأهليبرشلونة يرفض سفر عثمان ديمبلي إلى قطرلايبزيج في ضيافة كولن بـ الدوري الألمانيطلعت يوسف لـ صدى البلد: استكمال الدوري أمر في غاية الصعوبة.. وقطاع الناشئين أصبح ذو أهمية كبيرة

"مظاهر الكبر والاستعلاء والصد عن دين الله" موضوع خطبة الجمعة القادمة

   -  
حددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة القادمة تحت عنوان "مَظَاهِرُ الكِبْرِ والاسْتِعلاءِ والصَّدِّ عَنْ دِينِ اللهِ عَزَّ وَجَلَّ".

وأكدت وزارة الأوقاف على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى، واثقة في سعة أفقهم العلمي والفكري، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي، مع استبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

وفود العالم الإسلامي تشارك في زيارة المعبد اليهودي (فيديو)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة