الإسكان: فحص طلبات مخالفة قيود ارتفاع المباني.. ومعظم المخالفات بأسيوطالإسكان تطالب بشرطة لمواجهة سرقة المياه: 48% من الإنتاج بيتسرقبعد رقصه بالسلاح "عاريا".. قانونيون: السجن والغرامة عقوبة "عادل شكل"افتتاح المرحلة الثانية من تطوير كورنيش النيل في المنياعاجل.. الاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بوقف عدوانها العسكري على سورياجوائز تصل لـ30 ألف جنيه.. شروط الترشح لجائزة عبد الرحمن الأبنوديسفير السعودية في جامعة القاهرة: حضرت حفلا للعندليب بها في 76إحالة 6 أطباء وصيادلة بوحدة طب الأسرة بالزنكلون للتحقيقبعد 48 ساعة من بتر أطرافها.. وفاة "أسماء" ضحية قطار المطرية في الدقهلية5 حقن لخالد عليش بعد عضه من "نسناس"مدحت نافع: خفض الغاز يوفر 300 مليون جنيه سنويا لشركات القابضة المعدنيةالحكومة تشكل لجنة لمراجعة أسعار الطاقة للمصانع دوريا برئاسة وزير الكهرباءهشام توفيق لمصراوي: طرح مناقصة إدارة شركة مصر الجديدة يناير المقبل"أكت" تنظم ورشة عمل لزيادة تمكين المرأة في الوظائف بقطاع الاتصالاتوزير المالية: نحتاج 3 آلاف جنيه عن كل مواطن سنويا بمنظومة التأمين الصحيبقيمة تصل لـ 4500 جنيه للطن.. أسعار الورق المحلي والمستورد تواصل التراجعمعيط عن منظومة التأمين الصحي: "هنحتاج وقت للتطبيق والكمال لله وحده"افتتاح المؤتمر والمعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط «موك» غدًاالأربعاء .. الاوبرا تعلن تفاصيل الدورة الـ ٢8 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربيةغدًا.. يحيى يعقوب يُحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوي

سلطنة عمان تدين هجوم أرامكو: تصعيد لا طائل منه

   -  
شركة أرامكو

مسقط - )أ ش أ(

أعربت سلطنة عمان، اليوم /الاثنين/، عن أسفها العميق إزاء الهجوم على معملين تابعين لشركة (أرامكو) في محافظة بقيق وهجرة خريص بالمملكة العربية السعودية، معتبرة أن ذلك تصعيد لا طائل منه.

وطلبت وزارة الخارجية العمانية -في بيان أوردته وكالة الأنباء العمانية- من مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن السفير مارتن جريفيت دعوة أطراف الحرب في اليمن إلى طاولة المفاوضات للتوافق على إنهاء الصراع، معربة عن استعداد السلطنة لدعم إحلال السلام في اليمن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة