القوى العاملة: اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 1144 عاملًاالسفارة المصرية بأبوظبي تخصص يومين للتصديق على الشهادات الدراسية واعتماد عقود العملتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. وصول 6 رحلات طيران تقل 870 عاملا مصريا من العالقين بالكويت..اليومالقوى العاملة: تعيين 145 شابًا.. وصرف 109 آلاف جنيه للعمالة غير المنتظمة بسوهاجمطار القاهرة يسير 99 رحلة جوية بين وصول وسفر على مدار اليوممش المواطنين بس.. الكهرباء تتلقى شكاوى العاملين والإبلاغ عن الفساد إلكترونيا2500 طالب بحقوق أسيوط يؤدون امتحانات الفرق النهائية بنظام البابل شيت لأول مرةمواعيد مباريات الأربعاء 15 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. أرسنال يتحدى ليفربولحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفات السياراتجهاز تنظيم الكهرباء : لا صحة لسحب رصيد العداد مسبوق الدفع نهاية كل شهروزير الإسكان يصدر 3 قرارات لإزالة مخالفات البناء بمدينة 15 مايومحمد كيلانى يرزق بمولودته الأولى.. أتمنى أن تفخر بتكريمى من الرئيس السيسىجامعة القاهرة تصدر دليل للدعم النفسى لطلاب السنوات النهائية خلال فترة الامتحاناتأبو الغيط: تصرفات تركيا تستهدف الأمن القومى العربى ولا يمكن للجامعة العربية أن تقبل بهامحافظة القاهرة: تفعيل الخدمات الإلكترونية تجريبيا خلال شهرالزراعة: بدء موسم تصدير الرمان الأسبوع المقبل و120 ألف صادرتنا من المحصولخلى بالك من ولادك.. تفاصيل تحدى الشنق على "تيك توك".. فيديونظرا للأقبال.. مد العمل بالمواعيد الاستثنائية لزيارة قصر البارون لحين إشعار آخرارتفاع الكوسة والبامية.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومتراجع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم

وزير الطاقة الأمريكي: إيران تتسبب في "دمار هائل" في الشرق الأوسط

   -  
وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري

واشنطن -(د ب أ)

قال وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري إن إيران تتسبب في "دمار هائل" في الشرق الأوسط، لكنه أشار إلى أنه حتى الآن لا توجد إشارة إلى أن هناك حاجة إلى اللجوء إلى احتياطيات البترول العالمية الاستراتيجية للمساعدة على التكيف مع تراجع إمدادات النفط السعودية.

وأكد بيرى أن الولايات المتحدة تحمل إيران المسؤولية عن الهجوم الذي استهدف منشأة للنفط في السعودية. وقال بيري إنه بناء على محادثة مع نظيره السعودي فإنه يمكن استعادة ثلث إنتاج المنشأة قبل نهاية ساعات العمل.

وصرح بيري لشبكة "سي ان بي سي"، مع الارتفاع الكبير في أسعار النفط في الأسواق العالمية، قائلا إن "السوق يوجد بها كمية كبيرة من النفط".

وتابع أنه لا يزال "من المبكر" السحب من الاحتياطي، مضيفا أنه في السنوات الأخيرة، رفعت الولايات المتحدة إنتاجها من الغاز الصخري.

ووصف بيري إيران بأنها "جار مجنون"، وحث على تشكيل "تحالف من الدول المنتجة والمستهلكة للنفط العاقلة للتعاون معا من أجل وقف الأنشطة الإيرانية الخبيثة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة