مواطنون يتولون شفط تجمعات مياه الأمطار أمام عقاراتهم في الهرم"محمد الناصر".. ثاني رئيس تونسي مؤقت يسلم السلطة في بلاده بعد المبزعنشوب حريق بقش الأرز في بيلا .. والمحافظ يوجه بسرعة التحقيقرئيس المحكمة الدستورية: العاصمة الإدارية الجديدة إعجاز بكافة المقاييسترتيب مجموعة مانشيستر سيتي بعد اكتساح أتلانتا بدوري الأبطالبعد تأجيل مباريات الدوري مدرب الجونة على كف عفريت.. وعلي ماهر البديل.. تفاصيلاخبار الرياضة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك .. رسالة لوزير الشباب.. رد فعل حسام البدري على تأجيل الدوريترتيب مجموعة بايرن ميونخ بعد الفوز على أولمبياكوس بدوري الأبطالشاهد.. مفاجأة خالد مرتجي للمدير الفني للنادي الأهليترتيب مجموعة ريال مدريد بعد الفوز على جالطة سراي بدوري الأبطالأسباب خروج محمد فوزي وعماد حمدي من معسكر الإسماعيلي لمباراة الجزيرة الإماراتيمحمد بركات : لجنة المسابقات ستحضر اجتماع الجهاز الفني للمنتخب مع الجبلاية.. تفاصيلبركات: 25 لاعبا في قائمة الفراعنة لمعسكر نوفمبر.. وضم لاعبي الأولمبي صعب.. فيديومحمد بركات يكشف موعد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر.. فيديوالإصابة تُبعد مدافع طنطا عن التدريبات 10 أياممباراة الاهلى والزمالك وحل الأزمة بعد 7 أيامعماد حمدى يترك معسكر الإسماعيلى بعد ساعات من مغادرة محمد فوزىالإسماعيلى يكتسح الجونة برباعية وتعادل الزمالك مع المقاولون.. نتائج دورى 20037 أخبار رياضية لا تفوتكفريق الغابة ينسحب من مواجهة أهلي 2000 بعد إصابة 5 لاعبين واستنفاد التغييرات

وزير الطاقة الأمريكي: إيران تتسبب في "دمار هائل" في الشرق الأوسط

   -  
وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري

واشنطن -(د ب أ)

قال وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري إن إيران تتسبب في "دمار هائل" في الشرق الأوسط، لكنه أشار إلى أنه حتى الآن لا توجد إشارة إلى أن هناك حاجة إلى اللجوء إلى احتياطيات البترول العالمية الاستراتيجية للمساعدة على التكيف مع تراجع إمدادات النفط السعودية.

وأكد بيرى أن الولايات المتحدة تحمل إيران المسؤولية عن الهجوم الذي استهدف منشأة للنفط في السعودية. وقال بيري إنه بناء على محادثة مع نظيره السعودي فإنه يمكن استعادة ثلث إنتاج المنشأة قبل نهاية ساعات العمل.

وصرح بيري لشبكة "سي ان بي سي"، مع الارتفاع الكبير في أسعار النفط في الأسواق العالمية، قائلا إن "السوق يوجد بها كمية كبيرة من النفط".

وتابع أنه لا يزال "من المبكر" السحب من الاحتياطي، مضيفا أنه في السنوات الأخيرة، رفعت الولايات المتحدة إنتاجها من الغاز الصخري.

ووصف بيري إيران بأنها "جار مجنون"، وحث على تشكيل "تحالف من الدول المنتجة والمستهلكة للنفط العاقلة للتعاون معا من أجل وقف الأنشطة الإيرانية الخبيثة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة