قتل زوجته بطريقة سينمائية ليتخلص من دفع مؤخر طلاقها"نوفافاكس" تبدأ اختبار أول لقاحاتها الواقية من فيروس كورونا على البشرنعرف والد سيدنا إبراهيم فماذا عن اسم "والدته"؟.. ما يقوله التراث الإسلامى"الداية".. مهنة عرفها الإنسان منذ فجر التاريخ ولا تزال تحارب الانقراضأزمة كورونا تجعل متحف اللوفر يسرع فى إنشاء المحتوى الرقمى للجمهور أون لاينمحمد علي خير يعود لبرنامج "المصري أفندي" على "القاهرة والناس" السبت المقبل«الحرية المصري» يعلن دعمه والوقوف خلف أطباء مصر الشرفاءالاتحاد البرلماني الدولي يستعرض الإجراءات والتشريعات التي اتخذها مجلس النواب إزاء تداعيات "كورونا"استشاري بـ«التشكيليين»: تمثال مجدي يعقوب بداية جيدة لعمل مشرفبالأسماء.. تعيين معاونين بالنيابة ومحاكم الاستئناف ومجلس الدولة (8 قرارات جمهورية)«استقبل مواطنين».. تشميع محل كشري بطوخ لمخالفته قرارات الإغلاقدفن جثمان سائق الإسعاف «ضحية كورونا» في مقابر أسرته ببنى سويفالسيسي ورئيس وزراء الهند يبحثان هاتفيًا أفضل ممارسات مكافحة «كورونا»التشكيلي محمد عرابي: كورونا دفعتني للبحث في ماهية الأرض والجذور | صور«حكايات الدكتور جلجول» على يوتيوب المركز القومي لثقافة الطفل.. الليلةمحافظ الغربية: مجازاة رئيس الوحدة المحلية بـ"نهطاي" بسبب حرق القمامةمحافظ أسيوط: إزالة تعديات على أراض زراعية وأملاك دولة وبناء مخالف بالبداري وأبنوب والفتح«مستقبل وطن» بسوهاج يوزع أجهزة كهربائية هدية على 120 أسرة في 3 قرىجامعة طنطا تطلق غدا المؤتمر الدولي الأول حول «البحث العلمي ومستقبل المنظومة الصحية والعالم بعد كورونا»النيابة تخلى سبيل إمام نبروة المزيف بكفالة 100 جنيه

مقتل شخص وإصابة آخر في إطلاق نار بمقاطعة أونتاريو الكندية

   -  
الشرطة الكندية

برامبتون - (أ ش أ)

أعلنت الشرطة الكندية، اليوم الاثنين، مقتل شخص وإصابة آخر في حادث إطلاق نار على الطريق السريع في منطقة "برامبتون" بمقاطعة "أونتاريو" الرئيسية.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة هيذر كانون، إن الحادث وقع الساعة 2:30 صباحا، مضيفة أن ضحيتي إطلاق النار كانا مصابين بجروح إثر إطلاق نار في سيارة على الطريق السريع.. موضحة أن أحدهم قد لقى مصرعه في مكان الحادث، بينما تم نقل الآخر إلى مركز لعلاج الصدمات.

وفي السياق ذاته، أفادت التقارير بأن سيارة مشبوهة قد هربت من مكان الحادث عقب إطلاق النار، وتم التخلي عنها في حي سكني شرق الطريق السريع بعد وقت قصير.

يذكر أن هذه هي حادثة إطلاق النار الثانية التي تقع في مقاطعة "أونتاريو" خلال أيام بعد مقتل مراهق وإصابة أربعة آخرين في مدينة "مسيساجا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة