هاني شاكر : «خرجت حمو بيكا من السجن ليقضي العيد مع والدته .. كتر خيرك يا أصيل»هاني شاكر : «حمو بيكا لا يصلح للغناء .. ولو عمل حفلات هيتقبض عليه»إيهاب جلال: واجهنا نادي مصر في توقيت غير مناسبمجموعة الأهلي - رفض استقالة رئيس النجم ودعوة الجماهير لدعم الفريقمصدر في الأهلي لـ في الجول: هذا ما اتفقنا عليه في الاجتماع مع الوزيرحمو بيكا يعتذر لـ هانى شاكر على الهواء .. ويطلب منه هذا الأمر.. شاهدلن يحصل على تصريح دي جي أو غناء.. هاني شاكر: حمو بيكا مبيعرفش يغنيآخره يشيل قصعة خرسانة.. نشأت الديهي: حمو بيكا بلطجي ومكانه السجن.. شاهدعيب.. أحمد موسى: أصحاب المصالح حرفوا حديثي عن مفتاح الحياة بالأقصرالمستشار الإعلامي للرئيس اللبناني : ليس هناك أي نية لتدخل الجيش لفض الاعتصام بالقوة.. فيديومدرس يحمل طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة لتكتب على السبورة.. شاهدالصلح خير .. جلسة عرفية لحل أزمة المتبرعة بكبدها لإنقاذ زوجها .. فيديوالأرصاد: أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول في هذه المناطق.. فيديوعروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر..شاهدقائد اللنش 501 يكشف كواليس تدمير المدمرة إيلات الإسرائيليةسيمور نصيروف: نقيب الأشراف له دور بارز في العلاقات المصرية الأذربيجانيةالأنبا باخوم يترأس قداس المناولة الإحتفالية بكنيسة مارجرجس بالقصيرينفاروق الباز يفتتح معرض "مصرية" لمنتجات المشروعات الصغيرة بنادى الجزيرةالأوقاف: التعامل مع ملف التسويات يتم وفق القانون والعبرة بالكفاءة وحاجة العملنادى قضايا الدولة تنظم سلسلة ندوات بمناسبة انتصارات أكتوبر غدا

هنا الزاهد تنشر صورًا مع شقيقتيها.. وآيتن عامر: "3 قمرات"

-  

كتب - مصراوي:

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصور لها من حفل زفافها، على الفنان أحمد فهمي، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وظهرت هنا خلال الصور برفقة شقيقتيها، معربة عن حبها لهما وعلقت على الصور قائلة: "حياتي في الصور".

وانهالت على الصور العديد من التعليقات التي حملت التهاني بزفافها، كتبت الفنانة آيتن عامر 3 قمرات، بينما قالت الفنانة نيللي كريم: "ألف مبروك".

واحتفل الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي بحفل زفافهما، منذ أيام، بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، منهم كندا علوش وعمرو يوسف ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وأحمد حلمي وياسر جلال، وفتحي عبدالوهاب، وغيرهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة