لظروفه الصحية.. الداخلية تنقل مسنًا من مسكنه للمستشفى بالساحلالقبض على تاجر عملة بالدقهلية بلغ حجم تعاملاته 4 ملايين جنيهالداخلية: ضبط 6 آلاف شخص اخترقوا حظر التجوال"توصيلة الموت".. كشف غموض مقتل سائق توك توك في البحيرةالداخلية تلاحق العناصر الإجرامية الخطرة وتجار الأسلحة النارية بأسيوطجريمة "ليلة الوقفة".. سائق توك توك يقتل حماه أمام زوجته في كرداسةبعد 3 جرائم.. سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية بالإسكندريةإن الله وهبنى هذا التاج.. كيف توج نابليون بونابرت نفسه ملكًا على إيطاليا؟الصحة: تفعيل عمل 320 مستشفى عاما ومركزيا لتقديم الخدمة لمصابي كوروناأخبار مصر.. إيقاف تراخيص البناء لمدة 6 أشهرغدا ..شبورة و طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى ..والعظمى 32 درجةبالأسماء.. قرار جمهورى بتعيين 258 مندوباً مساعدًا بمجلس الدولة من خريجى 2015800 مصرى عائدين من الخارج يغادرون حجر المدينة الجامعية بجامعة عين شمساجتماع لجنة الكرة – صفقة هجومية غير مكلفة.. باسم مرسي أم عمرو جمال؟ديلي ميل: تفاصيل أسبوع حاسم قد يشهد تحديد موعد عودة الدوري الإنجليزيقرار جمهوري بتعيين بعض المندوبين المساعدين بمجلس الدولة من خريجي دفعة 2015قرار جمهوري بتعيين محمد سيد أحمد الغماري مندوبًا مساعدًا بمجلس الدولةفض تجمعات وإزالة «مراجيح» بمنطقة «البقيع الثاني» بالمنيا ضمن إجراءات كورونا«كورونا» تُخفي مظاهر الاحتفال بعيد الفطر في شمال سيناء«الصحة»: 320 مستشفى عام ومركزي لتخفيف العبء على مستشفيات الحميات والصدر

هنا الزاهد تنشر صورًا مع شقيقتيها.. وآيتن عامر: "3 قمرات"

-  

كتب - مصراوي:

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصور لها من حفل زفافها، على الفنان أحمد فهمي، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وظهرت هنا خلال الصور برفقة شقيقتيها، معربة عن حبها لهما وعلقت على الصور قائلة: "حياتي في الصور".

وانهالت على الصور العديد من التعليقات التي حملت التهاني بزفافها، كتبت الفنانة آيتن عامر 3 قمرات، بينما قالت الفنانة نيللي كريم: "ألف مبروك".

واحتفل الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي بحفل زفافهما، منذ أيام، بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، منهم كندا علوش وعمرو يوسف ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وأحمد حلمي وياسر جلال، وفتحي عبدالوهاب، وغيرهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة