الرئيس الإيراني يطالب بإجراء استفتاء وسط تصاعد المطالب بتغيير سياسيوصول 200 عائلة سورية نازحة إلى إقليم كردستان العراقبومبيو يُحمّل اردوغان مسؤولية عدم الاستقرار في المنطقةمنبج.. مدينة استراتيجية في شمال سوريا قرب الحدود التركيةالجمهوريون الأمريكيون يتقدّمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركياإجراءات مكافحة الفساد في العراق لا تطال "حيتانه"المحكمة العليا الأمريكية تُحدد مصير أصغر "قناص واشنطن"تأجيل بدء فترة ولاية الرئيسة الجديدة للمفوضية الأوروبيةسفير أنقرة لدى برلين يوضح سبب تعليق تصدير الأسلحة الألمانية إلى بلادهالعدوان التركي على سوريا.. بوتين "الرابح الأكبر" مما يجريالمصرف المتحد يرفع محفظة التعاون مع صندوق التمويل العقاري إلى 500 مليون جنيهصندوق التمويل العقاري يدرس رفع الفائدة على قروض الإسكان الاجتماعيفوري تستعرض تجربتها خلال ندوة التنمية الشاملة بالبنك الدوليتراجع جديد في سعر الدولار مع نهاية تعاملات اليومالمصرف المتحد يضخ 40 مليون دولار لهيئة البترول لتمويل واردات من السعوديةشاهد.. مواطن لـ "قناة مكملين" الإخوانية: "كفاية تعر..."خبير يكشف الوجهة المفضلة لعناصر داعش بعد هروبهم من سوريا بسبب العدوان التركىمواطن يكذب الشرق الإخوانية: كفاية شائعات عشان خاطر مصر"سكاى نيوز": حرب شوارع فى مدينة رأس العين السوريةمصدر: الانتهاء من اللائحة التنفيذية لقانون الثروة المعدنية الشهر المقبل

"قرار صعب إني أقتل طفلي".. عمرو سلامة يكشف سبب حذف مشهد

-  
مشهد من فيلم لامؤخذة

( مصراوي )

بعد مرور 6 سنوات على عرض فيلم "لأمؤخذة"، كشف المخرج عمروسلامة عن مشهد محذوف من الفيلم الذي قام ببطولته كلا من الفنانة كندة علوش والفنان هاني عادل.

وكتب "سلامة"، عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "ده كان مشهد محذوف من فيلم "لا مؤاخذة" مشهد كنت بحبه جدا جدا، لكن في كل المشاهدات في المونتاج، كنت كل ما بفرج الناس على الفيلم كانوا يا إما بيستغربوا المشهد جدًا أومش بيفهموه".

وستكمل: "اعتقد إنها كانت نكتة معقدة برا ستايل الفيلم".

تابع: "النكتة كانت إن في كل المسلسلات في الأفلام بعد موت أحد الشخصيات لازم المخرج يقطع على قرآن وعزا وبالذات آية (يا أيتها النفس المطمئنة)، وبما أن الشخصيات في الفيلم مسيحية فلما بيحصل كده بيخرج الراوي ويعتذر ويقول إن ده من فيلم ثاني".

واستطرد: "محاولة غير مضحكة تقريبًا، للتريقة على الكليشيه، ونقطع بعدها على عزاء في كنيسة". أضاف: "وبما إني كنت من المعجبين وقتها بأبلة فاهيتا وكان نفسي أحطها في الفيلم في أي حاجة، فطلبتها كضيفة شرف وحطيتها في المشهد ده، فبقت نكتة فوق نكتة".

وأضاف:" وكان قرار صعب إني أقتل طفلي- كما يقول المصطلح الأجنبي - واشيل المشهد خصوصا وإني كنت لبست جميلة للأبلة وخايف تزعل".

واختتم تغريدته قائلًا: "لكني استغل الفرصة هنا بعد مرور ست سنين علشان أشكرها واعتذرلها ثاني إنها جت وعملت المشهد وأنا اضطريت أشيله".

فيلم "لامؤاخذة" بطولة هاني عادل وكندة علوش والطفل أحمد داش، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه حول الطفل "هاني عبد الله بيتر"، وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده، واكتشاف والدته أنه ترك ديوناً كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيداً عندما يضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية، والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم.
عمرو سلامة عن فيلم لأمؤخذة






View this post on Instagram

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة