فض عدد من الأفراح وتحرير 41 محضرا في سنورس بالفيومالتشكيلي أحمد نوار يكشف فى عيد ميلاده الـ75 عن تفاصيل مشروع تخرجه "لوحة يوم الحساب" | صوراجتماع لنائب محافظ دمياط لبحث إجراءات إقامة امتحانات الثانوية العامة بدمياطمدير إدارة الطود الصحية يقدم إجابات على أسئلة المواطنين بالمدينة حول كورونادفن أول حالة وفاة من مصابى كورونا من الأطقم الطبية بكفر الشيخمحافظ الشرقية يعتمد اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2020"الكمامة بين العقوبة والتوعية".. خبير أمنى: "العقاب عشان هتؤذى غيرك مش نفسك"رئيس شعبة المستلزمات الطبية يحذر من الكمامات المغشوشة: "خطر على الصحة والاقتصاد"ليبى ضرير يحترف إصلاح مضخات المياه.. فيديوأفضل مداخلة.. أشرف زكى: رجاء الجداوى قرأت "خبر وفاتها".. وصلولها ركعتينمصادر: مطار مرسي علم لم يطبق إلغاء الحجر الصحي بسبب وصول الرحلات قبل القرارالأوقاف: إقامة شعائر صلاة الجمعة من الجامع الأزهر والجمعة بعد القادمة من مسجد الحسين رضي الله عنهالأوقاف: لم نحدد موعد فتح المساجد ونلتزم بما يصدر عن لجنة أزمة كورونااسباب التهاب جفن العين وعلاجه بطرق طبيعيةفوائد تناول مشروب الحلبة على صحة جسمكبعد إصابة دينا حويدق بـ كورونا.. سلبية نتيجة تحليل أحمد السقا وزوجتهبعد انفصالها عن زوجها وعودتها للقاهرة.. إصابة رحمة وأسرتها بفيروس كوروناأيام الزمن الجميل.. صورة نادرة لـ سعد الصغير مع الفنانة الراحلة وردةلما كنت بقدم برنامج أطفال وأنا صغير.. رامي رضوان ساخرًا من نفسهتلاسن وتبادل اتهامات بين أعضاء البرلمان التونسي في جلسة «مساءلة الغنوشي»

انتشال التميمي: نعلن أسماء أعضاء لجان تحكيم الجونة السينمائي كاملة غدًا

-  
انتشال التميمي

كتبت- منى الموجي:

قال انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي، إنه تم وضع خيارات عدة لأعضاء لجان التحكيم المختلفة في الدورة الثالثة المقرر انطلاقها الخميس المُقبل، وتم الكشف عن بعض الاسماء.

وأضاف في تصريح خاص لـ"مصراوي" ردًا على سؤاله حول الفنان الذي تم اختياره بعد اعتذار الفنانة سوسن بدر، والتي اعتذرت عن المشاركة في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة بسبب خضوعها لعملية جراحية دقيقة في مفصل الركبة: "الفنانة سوسن بدر اعتذرت لظروف خاصة بها، واحنا ما جبنا بديل بقدر ما كان لدينا خيارات أخرى، وغدًا سيتم الإعلان عن أسماء كل أعضاء لجان التحكيم".

كان المهرجان أعلن عن مشاركة الفنانة درة، والمخرج مروان حامد، والمخرج طلال ديركي، والمخرجة مي مصري.

جدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي من المقرر انطلاق دورته الثالثة الخميس 19 سبتمبر على أن تستمر فعالياته حتى 27 من نفس الشهر، بحضور نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة