أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

إيرادات الأحد.. "it: chapter two" الأول و"Official secrets" بالمركز التاسع

-  
it chapter two

كتبت- منى الموجي:

نجح فيلم "it: chapter two" بطولة Jessica Chastain، في تصدر قائمة إيرادات الأفلام الأجنبية بشباك التذاكر المصري، بعدما حقق أمس الأحد 15 سبتمبر، إيراد قُدر بـ204 آلاف و779 جنيهًا.

وجاء في المركز الثاني فيلم "Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw" ، بعد تحقيقه 112 ألفًا و115 جنيها، واحتل المركز الثالث فيلم "Angel has fallen" بطولة Gerard Butler، محققًا 93 ألفًا و681 جنيها، وحصل على المركز الرابع فيلم 47 meters down وحقق 65 ألفًا و849 جنيهًا.

ذهب المركز الخامس لفيلم "scary stories to tell in the dark"، بعد تحقيقه 54 ألفًا و702 جنيه، وكان المركز السادس من نصيب فيلم "once upon a time in Hollywood" بطولة Leonardo Di Caprio، محققًا 34 ألفًا و245 جنيها، وفي المركز السابع يأتي فيلم "The Lion King"وبلغ إيراده أمس 15 ألفًا و399 جنيها.

وحصل على المركز الثامن فيلم "Dora and the lost city of gold" بطولة Isabela Moner، وحقق 11 ألفًا و882 جنيها، واحتل المركز التاسع فيلم "Official secrets" محققًا 9 آلاف و829 جنيهًا، وفي المركز العاشر يأتي فيلم The Queen's Corgi وقُدر إيراده أمس بـ8 آلاف و668 جنيهًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة