تراجع مستمر.. الذهب ينخفض 8 جنيهات خلال أسبوعالبنك المركزي: الثقة عادت للمستثمرين بعد اختفاء الأسواق السوداء للعملةمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حوادث سير متفرقة ببني سويففيديو.. الجيش التركي يقصف مستشفى رأس العين متجاوزا الهدنةالكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن عن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصحية لـ سولشايربالفيديو - رونالدينيو يُمتع في المباراة الوداعية الأولى بـ كولومبيارسميا – ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على موعد الكلاسيكوسكاي: مانشستر يونايتد يفكر في إيمري تشانمصطفى يونس عن بيان الأهلي: «ليه تحللها لنفسك وتحرمها على غيرك»بهاء عامر يطرح رؤيته للواقع بقالب فانتازي بمعرضه «الوقوف على أطرف الأصابع» | صور6 فوائد مذهلة عند تناول ثمرتي موز كل 24 ساعةتعرف على حقيقة بيع تذاكر القطارات من خلال شركات خاصةتقدير إفريقى للتجربة المصرية بشأن التسجيل المدنى والإحصاءات الإستراتيجيةأحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: تميم بن حمد يقود عصابة تتلاعب بثروات الدوحةصحة سوهاج: حملات توعية للاستخدام الأمثل للمضادات الحيويةدورالمرأة الريفية في المشروعات الصغيرة محاضرة بثقافة الفيوماختفاء حقن منع الحمل يغضب سيدات المنياوزيراالاوقاف في خطبة الجمعة :القلوب تصدأ كما يصدأ الحديدختام فعاليات قافلة مديرية صحة سوهاج بالكشف على 1150 شخصًا في البلينا

هيثم شاكر يكشف سبب عدم وجود نسخة أصلية من ألبوم "معرفة قديمة"

-  
هيثم شاكر

كتب- مصراوي:

أعرب الفنان هيثم شاكر عن استيائه من عدم طرح نسخة أصلية من ألبومه الجديد "معرفة قديمة" في الأسواق، على الرغم من مرور أكثر من شهر على طرحه بموقع "يوتيوب"، مؤكدًا أن الشركة المنتجة هي المتسببة في هذا التأخير.

وكتب "شاكر" عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "لكل الناس اللي بتسأل عن عدم وجود النسخة الأصلية للألبوم في الأسواق، للأسف لم يتم طرحها حتى الآن بسبب تأخير من الشركة على الرغم من صدور الألبوم على المتاجر الألكترونية مند أكثر من 5 أسابيع".

ألبوم "معرفة قديمة"، يضم 14 أغنية وهم "ماتوصنيش"، "ياما ياما"، "راحتي وياك"، "لحقتيني"، "مش مهم أنا"، "يا حبيبة"، "كنت مداويني"، "راحو"، "احنا افتراقنا"، "مفيش بُعد بينسّي"، "ماتغيبوش"، "بابي مفتوح"، "تيجي منك"، "معرفة قديمة".

هيثم شاكر يهاجم الشركة المنتجة لألبومه

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة