«التعليم»: 342 ألفًا و288 متقدمًا على البوابة الإلكترونية لوظائف المدارس«دفاع النواب» توافق على تعديلات «هيئة الشرطة»: «مزايا تأمينية للعاملين بالداخلية»سحر طلعت مصطفى: رفع بريطانيا حظر السفر عن شرم الشيخ إقرار للعالم بأمان مصر«التضامن»: 10 ملايين رسالة SMS للتوعية ببرنامج الأسر البديلةمجلس الوزراء: تقنين أوضاع 64 كنيسة ومبنى ليصل الإجمالي إلى 1235«عبدالعال»: بعض المساعدين بالوزارات يمثلوا «الدولة العميقة» وهم من «يُكتفون» الوزيرأمين «البحوث الإسلامية»: الشريعة جعلت الانتفاع بالمياه حقًّا للجميع وحذرت من احتكاره«المحامين العرب» تجتمع السبت بدعوة مصرية لرفض العدوان التركي على سوريااستعدادًا للسيول.. «الري» تُعلن حالة الطوارئ القصوى (تفاصيل)«جودة التعليم» تعلن تطوير نظام الاعتماد للمؤسسات التعليمية للعام 2019-2020محافظ الشرقية يتفقد إنشاء محطة مياه البكارشة بالحسينية| صورمحافظ الدقهلية: بدء استخراج الرخص المباني والمحال المميكنة منتصف نوفمبر | صورتموين مطروح: استلام 340 بطاقة ذكية لصرف السلع التموينية تمهيدا لتسليمها لأصحابهاإعلان حالة الاستنفار والاستعداد القصوى بعد هطول أمطار في سيوةمحافظ المنوفية يشهد مؤتمر دور منظمات المجتمع الأهلي في تطبيق "الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد" | صورإحالة أوراق 3 أشخاص قتلوا طفلا بسوهاج إلى المفتيرأس غارب تجهز معسكر إيواء لمواجهة السيول والأمطار المحتملة | صورضرب وكسر ومنع.. تبادل الاعتداءات بين أولياء أمور ومعلمين بمدارس الشرقيةسرنجات وسحر وملابس حريمي.. حملة شعبية لتنظيف القبور بالدخيلة.. صورمنتصف نوفمبر المقبل.. البدء في استخراج الرخص المميكنة بالدقهلية

الرئيس السيسي يستقبل أعضاء مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية

   -  
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الإثنين، أعضاء مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية".
صرح بذلك السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.
وأشاد أعضاء مجلس محافظي المصارف المركزية خلال اللقاء، بنجاح مصر في تخطي تحديات الإصلاح الاقتصادي بإرادة سياسية صلبة مدعومة بظهير شعبي عريض.
فيما أكد الرئيس السيسي أن العامل الأساسي في نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي هو وعي الشعب المصري العظيم، وأشار إلى أن جهود الإصلاح الاقتصادي والتنمية تمت جنبًا إلى جنب مع جهود محاربة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة