شاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليميةالإذاعة الكندية: حزب "ترودو" الليبرالي سيكون القوة الأكبر في البرلمانأمير كرارة يستضيف أشرف عبد الباقى ولقاء الخميسى فى "سهرانين".. الجمعةالقابضة للمياه تستجيب لأهالي مدينة الأمل في شبرا بعد غرق منازلهم من الصرف الصحييحدث اليوم.. انطلاق المنتدى الأول للحوار والمواطنة.. وتعامد الشمس على وجه رمسيس الثانيأحمد فرحات: زينات صدقى لم تكن تجيد القراءة والكتابة وآفيهاتها من وحي خيالهايعود لمهنته كمهندس ديكور.. المطرب محمد عباس يعلن اعتزاله الغناءهكذا يري الفنان نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر اَخر صورة مع والده.. وهكذا علق عليهابالصور| ديانا كرزون بإطلالة هادئة في أحدث جلسة تصويربالصور- محمد رمضان وإيناس عزالدين في عيد ميلاد نهال عنبربعد عرضه بـ"الدار البيضاء".. فتحي عبدالوهاب يوجه التحية لصناع "ماتعلاش عن الحاجب"

السفارة الكورية تطلق مسابقة بحثية حول اقتصاد المعرفة

   -  
يون يو تشول، سفير كورىا الجنوبية في مصر - صورة أرشيفية

أعلنت السفارة الكورية في القاهرة ،إطلاق مسابقة تقديم الدراسة البحثية، في عامها الثالث على التوالى، تحت عنوان «سبل الارتقاء بالعلاقات الكورية- المصرية»، وذلك بالتعاون مع جمعية الصداقة الكورية – المصرية.

وقال سفير كوريا الجنوبية في القاهرة، يون يو تشول، إن العلاقات الكورية- المصرية شهدت في الآونة الأخيرة العديد من التطورات، على رأسها افتتاح الكلية التكنولوجية الكورية- المصرية ببنى سويف وانعقاد المجلس الكوري- المصري للأعمال في أكتوبر المقبل، مؤكدا أن المسابقة فرصة متميزة للشباب المصرى لعرض أفكارهم البناءة لبناء مستقبل أفضل، وأن حكومتى البلدين سوف تولى اهتماما كبيرًا لهذه الأفكار.

وقال وزير النقل الأسبق، ورئيس جمعية الصداقة،علاء فهمى، إن المسابقة مفتوحة لطلاب الجامعات والخريجين وطلبة الدراسات العليا، بهدف تحسين العلاقة بين مصر وكوريا، واستعرض الدكتور هانى هلال،وزير التعليم العالي الأسبق، رئيس اللجنة العلمية، بعرض شروط المسابقة ومعايير التحكيم التي تتم في حيادية وشفافية تامة، مؤكدًا، أن موضوع مسابقة هذا العام تدور عن «الاقتصاد المعرفى وكيفية الاستفادة من التجربة الكورية الاقتصادية.

وأكد الدكتور أحمد زكى بدر، وزر التربية والتعليم الأسبق، ونائب رئيس الجمعية، أن أحد أهداف الجمعية هو الاستفادة من التجارب والخبرات الضرورية بين الطرفين خاصة أن كوريا بلد متقدم في التكنولوجيا، موضحًا، أن الاقتصاد المعرفى والتحول الرقمى هما أساس التقدم في جميع المجالات.

وأعلن أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، أن الجمعية تعمل حاليًا لتطوير جوائز المسابقة لتعظيم الاستفادة، وسيتم دراسة إمكانية أن تكون الجوائز في شكل فرص للسفر إلى كوريا حتى يتمكن الشباب من رؤية التقدم الذي وصلت إليه كوريا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة