بالفيديو – ريال مدريد يهرب من إسطنبول بأول انتصار في الأبطال.. وسان جيرمان يُدمر بروجبالفيديو - الديوك تعود للصياح.. توتنام يضرب ريد ستار بخماسية وبايرن يفوز في اليونانبالفيديو - ضع ديبالا في مكانه الصحيح وستفوز.. يوفنتوس يتخطى لوكومتيف بصعوبةبالفيديو - هاتريك سترلينج يقود سيتي لاكتساح أتالانتا بخماسيةكورتوا: قدمت أداء جيدا أمام فرص جالاتاسراي الكثيرةعودة حركة المرور بطريق القاهرة الإسماعيلية بعد توقف خمس ساعاتختام أعمال القافلة الطبية بقرية أبودنقاش بالفيومحملة للنظافة ورفع الإشغالات بقرية الغرق بالفيومأول تحرك برلماني بعد غرق شوارع القاهرة بسبب الأمطاراليوم.. أمانة الشباب المركزية بـ"مستقبل وطن" تطلق الملتقى الشبابي الأول في مدينة شرم الشيخ"الحرية المصرى" يوقع بروتوكول تعاون مع "تعليم الكبار" لمواجهة مشكلات الأميةنقيب الفلاحين: الحجر الزراعي بمثابة الحماية وتطويره يزيد من الصادراتمصر تعرب عن صدمتها وأسفها لتصريحات أبي أحمد عن سد النهضةبسبب الأحوال الجوية.. تعطيل الدراسة غدًا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرىوفد المفتشية الحكومية الفيتنامية في زيارة رسمية لهيئة الرقابة الإداريةأستاذ علوم سياسية يوضح دور التوعية في حماية المجتمع من إثارة الرأي العامخبراء: الحجر الزراعي حماية للمنتجات المصريةخبير: الجماعات الإرهابية تستغل بعض القضايا لنشر الفوضى بالدولةالسيسي يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة "جاز" الروسيةمصر للطيران تعفي عملائها المتأخرين عن رحلات اليوم من الغرامات

كأنها مباراة الوداع.. إيهاب جلال يصافح لاعبي المصري (فيديو)

   -  
عرض كريم حسن شحاتة، خلال برنامجه على التليفزيون المصري عبر القناة "الأولى"، لقطات مصورة ترصد مصافحة الكابتن إيهاب جلال لاعبي النادي المصري البورسعيدي، بطريقة ملفتة ومؤثرة، بعد الفوز على زنجبار، وكأنها مباراة الوداع له كمدير فني للفريق، تمهيدًا لتولي قيادة المنتخب الوطني.

"السمسار" سر تفوق إيهاب جلال على "المعلم" والبدري في تدريب المنتخب

يذكر أن هناك أنباء مؤكدة عن اختيار إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، مديرا فنيا للمنتخب الوطني، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي فشل في قيادة الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر في يونيو الماضي.

وكشفت مصادر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أنه حتى وقت قريب كانت المنافسة تنحصر بين الثنائي "المعلم حسن شحاتة والكابتن حسام البدري" على قيادة المنتخب الوطني لما يمتلكانه من سيرة ذاتية قوية وتاريخ يشفع لهما قيادة المنتخب، ولكن دفة الأمور تحولت سريعا بين عشية وضحاها، وأصبح إيهاب جلال المرشح الوحيد لقيادة الفراعنة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة