خروج أصغر متعاف من كورونا بعد ولادته بمستشفى كفر الدوار بالبحيرة.. صورالعثور على شاب بحمام قطار 1902 فى حالة إغماء بعد تناوله جرعة مخدراتبتر ذراعى طفل بكفر الشيخ لانفجار كشك كهرباء بقرية بكفر الشيخإيقاف قطار بمحطة الوسطى لإنقاذ شاب تناول جرعة مخدرات زائدة.. صورصور.. حكاية "القبة" بمدن القناة.. مبنى أثرى أسسه ديلسيبس على القناةغلق 4 محال تجارية بالشمع الأحمر بسنورس في الفيومفاروق جعفر: فرع الزمالك الجديد سيُبنى على مراحلالجزيري وعبد الله ياسين يعودان للقاهرة خلال أيام للانضمام للمقاولونإسلام الشاطر: شخصية الأهلى أهم صفة من صفات الصفقات الجديدةوادى دجلة يطالب بفتح فترة قيد ثالثة ويؤكد: الأندية ستتعاقد مع صفقات "بير سلم"مدرب دجلة يجتمع بالجهاز المعاون لرسم خطة معسكر السخنةحسام الحسيني ينتهي من تصوير أغنية " تيك توك" لمحمد رمضان وساكوالمعمل الكيماوى يحدد مصير مدير شركة ضبط بحوزته مستلزمات طبية فاسدة بالسيدةمطلق يطالب بإلزام مطلقته بمصروفات طفله بعد علمه باستلامها نصيبها بالميراثعمرها 11 يومًا.. مستشفى العزل الصحي في تمي الأمديد يستقبل رضيعة مصابة بـ كوروناإعادة فتح مسجد الإمام الحسين جزئيا فجر اليوم بعد قرار وزير الأوقاف6 نصائح من المتحدث باسم وزارة الكهرباء قبل ما تدفع الفاتورة الجديدةمحاكمة رئيسة مكتب تموين الدرب الأحمر لاختلاسها 933 ألف جنيهمحاكمة سما المصري بتهمة سب وقذف ريهام سعيد.. اليوممحاكمة رئيسة مكتب تموين الدرب الأحمر لاختلاسها 933 ألف جنيه

كأنها مباراة الوداع.. إيهاب جلال يصافح لاعبي المصري (فيديو)

   -  
عرض كريم حسن شحاتة، خلال برنامجه على التليفزيون المصري عبر القناة "الأولى"، لقطات مصورة ترصد مصافحة الكابتن إيهاب جلال لاعبي النادي المصري البورسعيدي، بطريقة ملفتة ومؤثرة، بعد الفوز على زنجبار، وكأنها مباراة الوداع له كمدير فني للفريق، تمهيدًا لتولي قيادة المنتخب الوطني.

"السمسار" سر تفوق إيهاب جلال على "المعلم" والبدري في تدريب المنتخب

يذكر أن هناك أنباء مؤكدة عن اختيار إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، مديرا فنيا للمنتخب الوطني، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي فشل في قيادة الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر في يونيو الماضي.

وكشفت مصادر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أنه حتى وقت قريب كانت المنافسة تنحصر بين الثنائي "المعلم حسن شحاتة والكابتن حسام البدري" على قيادة المنتخب الوطني لما يمتلكانه من سيرة ذاتية قوية وتاريخ يشفع لهما قيادة المنتخب، ولكن دفة الأمور تحولت سريعا بين عشية وضحاها، وأصبح إيهاب جلال المرشح الوحيد لقيادة الفراعنة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة