وعد مورينيو يتحقق ودفاع أرسنال يفسد ما يصلحه هجومه.. توتنام يحكم شمال لندنألدرفيريلد: الحظ ساعدنا قليلا للانتصار على أرسنالمن ينظم دوري أبطال إفريقيا؟ الاتحاد الرواندي لـ في الجول: جاهزون ولكنمدرب أستون فيلا: تريزيجيه يعمل بجدية وسلوكه مثالي.. أدى بشكل رائعمورينيو: لأكون صادقا أرتيتا وجد طريقة لهم للعب والاستقرار.. أرسنال يتحسنفي حضور 5 آلاف مشجع ودون تباعد اجتماعي.. سان جيرمان ينتصر وديا بـ9 أهدافأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناانتهاء اليوم الثاني للترشح في انتخابات الشيوخ وتقدم 323 بأوراق ترشحهم58 جريمة قتل بالعاصمة في النصف الأول من 2020.. و«مباحث القاهرة» تضبط المتهمين"دباديب الحب" تفرض التباعد الاجتماعى فى مطاعم المغرب بسبب كورونا.. صوراتحاد عمال مصر يخاطب رئيس الوزراء لصرف العلاوات الخمس للعاملين بقطاع البترولالقومي لحقوق الإنسان يشارك في لقاء حول مستقبل التعليم بالمنطقة العربيةمصر للطيران: إجراء تحليل PCR لـ كورونا شرط السفر إلى دولة الإماراتالري: استمرار الخلافات حول القضايا الرئيسية بشأن سد النهضة رغم طرح مصر صياغات بديلةاتحاد التأمين: المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر تمثل قيما مضافة لصناعة التأمينبرنامج "الاقتصاد ببساطة" يتناول خطة نشر 6500 ماكينة صراف آلى جديدةبعد استئناف فتح المتاحف أمام الزوار.. كيف يتم التأمين عليها؟"بيتي اتخرب وبضاعتي بقت رماد".. أقوال متضرر في حريق سوق توشكى بحلوانإخلاء سبيل مالك دار نشر شهيرة بكفالة 5 آلاف في اتهامه بالتحرشثلاجة الموت و"شاومينج واتس آب".. 24 ساعة "شرطة" في شوارع الجيزة

ستتحول لكوميكس وفوتوشوب.. مواطنون يتصورون وجود السوشيال ميديا خلال حرب 6 أكتوبر .. شاهد

   -  
حرب 6 اكتوبر

عرضت فضائية " dmc" تقريرًا مع المواطنين فى الشارع المصرى حول آرائهم وتصوراتهم عن ماذا لو كانت مواقع التواصل الاجتماعي موجودة في حرب أكتوبر ١٩٧٣ ؟، وجاءت ردود المواطنين صادمة للغاية، حيث أكدوا أن حرب 6 أكتوبر كانت ستفشل لو كان هناك مواقع للتواصل الاجتماعى.

وقالت إحدى المواطنات " لو كان فيه فيسبوك سنة 73 مكنش هيبقى فيه حرب"، كما قالت أخرى " كان هيتعمل كوميك على الحرب، وهيتريقوا على أحداثها" " وقال الآخر إنه كان يتوقع لو كان هناك فيس بوك فى عام 73 كان سيشكك المضللون بقيام الحرب، وسيقولون إنها فوتوشوب.

وأضاف أحد الشباب كانت ستظهر إشاعات كثيرة وستخرب خطط عسكرية كثيرة" وكله كان هيعمل نفسه محلل سياسي وهيقول أى كلام"، مضيفًا " أى حد كان عايز يقول أى حاجة هيكتبها على فيسبوك وأغلب الناس ستصدقه".

وتابع آخر إلى أنه كان سيتم استخدام الفيس بوك كوسيلة لإحباط الجنود من خلال الكلمات التى تحبط عزيمتهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة