لوحات "العشاء الأخير".. فنانون جسدوا الليلة الأخيرة للمسيح غير دافنشىيوفنتوس يحلق في صدارة الدوري الإيطاليفرجاني ساسي.. رجل مباراة الزمالك والمقاولون العربأحمد شوبير: ركنية الزمالك المتسببة في الهدف الأول أمام المقاولون غير صحيحةكريم عبد الوهاب يقدم الموسيقى التصويرية فى فيلم "2050 حصار جهنم"فريق من معهد القلب القومى يصل مستشفى العريش العام للكشف وإجراء عمليات اليومورشة حكى باستخدام العرائس بثقافة القصيرسوف يذكر التاريخ!المناورة الكبرىلبنان وأحلام كرة القدمدولارات تائهةتعقيب على رد المحافظة«كروان الفن وبلبله»!السلطة...مصر الإفريقية تعودما تخديش بنط على حسابي.. مشادة كلامية ببن نجيب ساويرس ونيكول سابا.. تفاصيلاخبار الفن | حبس اللبنانية قمر.. وتمزيق فستان حليمة بولند.. وأحدث ظهور لـ حفيدي هاني شاكرشاهد.. برومو مسلسل بلا دليل على cbc1 نوفمبر.. نداء شرارة تحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية الـ 28نجمة الصبح للمخرج جود سعيد ينافس في أيام قرطاج السينمائية

ثعبان لا تتمنى لقاءه.. يولد شحنة كهربائية قدرتها 860 فولت.. شاهد

   -  
أقوى ثعبان صاعق في العالم

عرضت فضائية " الآن"، تقريرا عن أقوى ثعبان صاعق في العالم، والقادر على توليد أكبر شحنة كهربائية مسجلة بين الحيوانات المتمتعة بتلك الصفة.

وأوضح التقرير أن ثعبان البحر الكهربائي، تم اكتشافه في حوض نهر الأمازون، وهو قادر على توليد شحنة كهربائية تقدر بـ 860 فولت.

وفي ذات السياق، توصل العلماء إلى صنفين آخرين من الثعابين الكهربائية، وقالوا إن الأنواع الثلاثة تطورت من سلف مشترك منذ ملايين السنين، ويلجأ ثعبان البحر الكهربائي إلى الصعق لعدة أسباب، أبرزها اصطياد الفرائس والدفاع عن النفس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة