العزلة الاجتماعية يمكن أن تكون سببا فى هشاشة العظام.. اعرف الأسبابأيهما أفضل المنشطات أم الحقن الموضعى؟.. الدكتور أحمد عادل يجيباطمن على نفسك..4 فحوصات مهمة لاكتشاف مشاكل الغدة الدرقيةباحث لـ إكسترا نيوز: أردوغان لم يلتزم بأى اتفاق فى سوريا وتنتظره عواقب وخيمةالعربية: رئيس الحكومة اللبنانية يوجه كلمة للشعب الساعة 6 بتوقيت بيروتالبيت الأبيض: وقف إطلاق النار في شمال سوريا يستغرق وقتاأنباء عن مواجهات بين الأمن ومحتجين في منطقة رياض الصلح وسط بيروتمتحرش بطبعه.. السوشيال ميديا تفضح الإخوانى سامى كمال الدين بمتظاهرة لبنانيةرئيس البرلمان الأوروبى يدعو تركيا لإنهاء تدخلها العسكرى فى سورياالعربية: قوافل اللاجئين السوريين بإقليم كردستان تعانى من نقص فى المؤنباحث إسلامى لـ"إكسترا نيوز": تركيا حاولت التحريض على مصر عبر قنوات الإخوانمقتل 3 مدنيين وإصابة العشرات في قصف تركى جديد على رأس العينفيديو.. زعيم المعارضة التركية: أردوغان لا يستطيع الرد على إهانات ترامبكيف ضيع العدوان التركي الآمن والأمان في شمال سوريا؟الخيانة الزوجية بين مطرقة القانون وسندان المجتمعالحكومة السودانية و"الحركة الشعبية - جناح الحلو" يوقعان خريطة طريق للتفاوضسوريا- خرق للهدنة والعفو الدولية تتهم تركيا بارتكاب "جرائم حرب"كيف ضيع العدوان التركي الآمن والآمان في شمال سوريا؟الأمن اللبناني يفض المظاهرات أمام مقر الحكومة بعد تحولها لأعمال شغبالسعودية وفنلندا تبحثان سبل فتح آفاق للتعاون الثنائي في العمل الإنساني

20 شركة كورية تبحث فرص التعاون والاستثمار في مصر أكتوبر المقبل

-  
المهندس خالد نصير

أعلن المهندس خالد نصير، رئيس مجلس الأعمال المصري الكوري المشترك، عن زيارة وفد كوري يضم نحو 20 شركة لمصر خلال أكتوبر المقبل؛ لبحث فرص التعاون التجاري وفرص الاستثمار المشترك بين البلدين.
وتنظم جمعية رجال الأعمال المصريين، لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية ونظيرتها من كوريا، وذلك خلال فعاليات اجتماعات المجلس المشترك، بعد إعادة تشكيله من غرفة تجارة وصناعة كوريا الجنوبية.
وقال المهندس خالد نصير، رئيس الجانب المصري بمجلس الأعمال المصري الكوري، عضو جمعية رجال الأعمال، إن المجلس سيعقد الدورة الأولى له بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة كوريا الجنوبية بحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، وتتضمن جلسات عمل للتعريف بمناخ الاستثمار وفرص الصناعة فى مصر، والمشروعات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.
وأضاف نصير، أن اجتماعات المجلس تشمل جلسات عن الصناعات المغذية للسيارات وقطع الغيار وكيفية التعاون مع الجانب الكوري فى هذا القطاع الحيوي المهم.
وأشار إلى أن الوفد الكوري الذي سيزور مصر، يضم شركات تعمل فى كافة المجالات منها الأجهزة المنزلية والتكييفات، الزراعة والمنسوجات والصباغة والملابس الجاهزة، والمستلزمات الطبية، معالجة المخلفات والآلات الصناعية، السيارات والصلب، الكيماويات والمترو والنقل، اللوجستيات، والتشييد والاستشارات الهندسية، البحث العلمي وقطاع الخدمات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة