ملخص أهداف مباريات السبت في الدوري الإسباني .. فيديوحازم إمام يكشف المتسبب في تأجيل مباريات في الدوري.. فيديولاعبو الزمالك السابقون مستفزون ..تعليق ناري من أمير مرتضى عقب الفوز على المقاولون .. فيديوالدوري المصري .. أزمة جديدة بين الأهلي والزمالكمحمد سالم: مباراة الزمالك والمقاولون كانت صعبة وفرجاني ساسي استحق الطرد.. فيديوسوبر كورة يكشف مصير انذارات ساسى بعد الطرد أمام المقاولون"زيزو" يكشف حجم إصابته بعد الفوز على المقاولون العربشوبير: انسحاب الأهلى والجونة = خصم 9 نقاط لكل فريقرئيس الاتحاد السكندرى يطلب حكاما دوليين لمباريات الفريق بالدورىوفاة وائل التراس رئيس لجنة المناطق باتحاد الكرةطنطا ينتظر رد الاتحاد الدولى لكرة القدم فى أزمة " أفيرى "خالد الغندور: عماد النحاس يتعامل فى مبارايات الزمالك بعصابيةكريم شحاتة: طرد فرجانى ساسى يُصعب إقامة القمة.. والأهلى لن يتراجعالمنتخب العسكرى يواجه كندا بحثاً عن تذكرة التأهل لدور الـ 16 بكأس العالمطارق العشرى: حرس الحدود يسير على الطريق الصحيح ودائما مساند للاتحاد السكندرىرئيس شعبة وسائل النقل باتحاد الصناعات: نستهدف تحديث 240 ألف مركبة خلال 5 سنواتانطلاق منافسات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية صباح اليومكيف وفرت وزارة التضامن الرعاية الكاملة للأطفال بلا مأوى4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج إلى معجزة لإيقاف الملكيجوارديولا: يجب أن أشكر فيرناندينيو ورودري بعد الفوز على كريستال بالاس

تسع شركات مصرية تشارك بـ معرض صناعة المنسوجات في باريس

   -  
قطعة نسيج مستخدمة لصناعة سجاد

تشارك 9 شركات مصرية في معرض برمير فيزون Première Vision لصناعة المنسوجات بالعاصمة الفرنسية باريس، وهو من أكبر المعارض العالمية المتخصصة في مجال صناعة الملابس والإكسسوارات والنسيج والجلود، الذي يبدأ غدا ويستمر حتى 19 سبتمبر.

وتنظم غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر زيارة هذه الشركات للمعرض الذي يشارك فيه أكثر من 1900 شركة من مختلف أنحاء العالم.

وتنظم الغرفة لقاءات بين ممثلي الشركات المصرية ونظرائهم من الشركات الفرنسية، كما تنسق مجموعة من الزيارات، ومن بينها زيارة لمعرض (TexWorld) الذى يقدم حوالي 100 مورد للقطن والكتان العضوي بالإضافة إلى المواد المعاد تدويرها والمنسوجات المستدامة الأخرى، وإلى الإتحاد الفرنسى للصناعات النسيجية وأيضًا غرفة التجارة الفرنسية العربية.

وتدعم الغرفة التجارية الفرنسية بمصر مجموعة من البرامج التي تقدم من خلالها الدعم الكامل لأعضاء بعثتها التجارية لتحقيق أقصى استفادة من الزيارات المقررة كما ستقوم بتوفير كافة المعلومات اللازمة للتعرف على شروط وقوانين دخول المنتجات المصرية للسوق الفرنسية ولا سيما الأوروبية وعرض أفضل الفرص التصديرية المتاحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة