هانى سرحان: قدمت وجهة نظرى فى عالم الفتوات وبحب الحقب الزمنية لأنها متعةمحمود البزاوى ناعيا حسنى حسنى: "جوكر السينما والمسرح والتليفزيون"ننشر تفاصيل دفن جثمان الراحل حسن حسنىأهدانا الابتسامات .. نانسى وهيفاء وتيم وكارلا ينعون الفنان الراحل حسن حسنىندى بسيونى وحسام داغر وأحمد أمين ينعون حسن حسنى: الرحمة والمغفرة للأستاذبصورة جمعتهما سويا ..عادل إمام ناعيا حسن حسنى:" وداعا الفنان الكبير ""المتحدة " تنعى الفنان حسن حسنى : "غفر الله له وأسكنه فسيح جناته"نادية الجندى عن حسن حسنى: "كان فناناً عظيماً"مفاجأة وانسحاب.. كواليس 13 ساعة تحقيقات مع "فتاة تيك توك" و6 آخرينالملاهى فى زمن الكورونا.. ممنوع الصراخ وملامسة الأشباح أبرز الإرشاداتبسبب الكورونا..أسبوع الموضة فى باريس " أونلاين".. وعلامات راقية تؤجل عروضها«الصحة» لـ«مستشفيات المنوفية»: 10% من الأسرّة طوارئ والبقية لـ كورونا بسبب زيادة الحالات (مستند)للحد من تفشي الوباء.. فض سوق خضار على مساحة 11 فدانًا في شبرا الخيمة«مياه الفيوم»: قطع مياه الشرب عن قرى بسبب أعمال الصيانة الطارئةضبط نصف طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بسوهاجالدوري الألماني.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دوسلدورفكومباني يرفض العمل مع جوارديولاتياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلى الدوري الإسبانيبعد توقف 3 أشهر.. يونيو مفتاح عودة الدوريات الكبرىمن بينها موعد عودة اللاعبين الأجانب.. صعوبات تواجه استئناف الدوري السعودي

موعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأندية

   -  
محمد صلاح

شهدت مدينة زيورخ السويسرية، اليوم الاثنين مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية والتي من المنتظر أن يشارك فيها المحترف الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وذلك في البطولة التي تستضيفها قطر في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يفتتح فريق السد القطري كممثل عن البلد المضيف، منافسات كأس العالم للأندية بمواجهة فريق هينجين سبورت، وذلك كبطل دوري أبطال أوقيانوسيا يوم 11 من شهر ديسمبر.

كما ينتظر فريق مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال كوناكاف، الفائز من مباراة الافتتاح بين السد وهينجين في دور ربع النهائي، وفي المباراة الثانية ينتظر الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، بطل دوري أبطال آسيا، والذي لم يتحدد بعد.

وعن موعد الظهور الأول لمحمد صلاح مع ليفربول في كأس العالم للأندية فإنه سيكون في دور نصف النهائي، حيث سيواجه الفريق الإنجليزي الفائز من مباراة ربع النهائي بين فريقي مونتيري المكسيكي، والفائز من مواجهة السد وهينجين يوم 18 ديسمبر المقبل.

أما بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد سوف ينتظر في نصف النهائي الآخر الفائز من الترجي التونسي بطل أفريقيا وبطل قارة آسيا يوم 17 ديسمبر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة