قتيل الصداقة.. شاب دافع عن صاحبه حتى الموت وسط الشارع في شبرامدير أمن الجيزة يضخ دماء جديدة بحديثي التخرج.. و"نبيل" مأمورا لقسم الهرمصور.. استعدادات مكثفة بميناء الإسكندرية لاستقبال أولى السفن السياحيةصور.. تصفيات دورى الأكاديميات لكرة القدم بإدارة شباب القناطر الخيريةبدء التصويت فى الانتخابات التكميلية بنادى بنها الرياضىضبط 625 كيلو فراولة منتهية الصلاحية بالقليوبيةالتحفظ على 5 آلاف رغيف بلدى قبل بيعها بالسوق السوداء و930 كيلو حلوى بالغربيةصور.. "الأوقاف" تفتتح مسجد سيد الشهداء بمدينة البياضية فى الأقصرتحرير 207 محاضر مخالفة تموينية بأسواق ومخابز الإسكندريةحبس مدرسين وعاطل لحيازتهم 6000 قرص مخدر لترويجها بالشرقيةوفاة مأمور قسم ثالث المحلة إثر تعرضه لوعكة صحيةالعقيد محمد فتح الله وكيلا لشرطة نجدة البحر الأحمر في حركة تنقلات محدودةكابونجو يُهدد بالرحيل عن الزمالككلوب يثير الغموض حول صلاح قبل مواجهة يونايتدناصر ماهر لمصراوي: رحلت عن الأهلي لأنني لست "موظفًا"رسميا.. برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد الكلاسيكوبعلم الوصول يمثل مصر في أيام قرطاج السينمائيةبسبب لبنان.. هجوم حاد على كندة علوش بمواقع السوشيال ميدياشاهد.. أول ظهور لمولودة حنان مطاوعلولا قوتي ما بقيت.. أصالة تواصل كتابة خواطرها على انستجرام

موعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأندية

   -  
محمد صلاح

شهدت مدينة زيورخ السويسرية، اليوم الاثنين مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية والتي من المنتظر أن يشارك فيها المحترف الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وذلك في البطولة التي تستضيفها قطر في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يفتتح فريق السد القطري كممثل عن البلد المضيف، منافسات كأس العالم للأندية بمواجهة فريق هينجين سبورت، وذلك كبطل دوري أبطال أوقيانوسيا يوم 11 من شهر ديسمبر.

كما ينتظر فريق مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال كوناكاف، الفائز من مباراة الافتتاح بين السد وهينجين في دور ربع النهائي، وفي المباراة الثانية ينتظر الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، بطل دوري أبطال آسيا، والذي لم يتحدد بعد.

وعن موعد الظهور الأول لمحمد صلاح مع ليفربول في كأس العالم للأندية فإنه سيكون في دور نصف النهائي، حيث سيواجه الفريق الإنجليزي الفائز من مباراة ربع النهائي بين فريقي مونتيري المكسيكي، والفائز من مواجهة السد وهينجين يوم 18 ديسمبر المقبل.

أما بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد سوف ينتظر في نصف النهائي الآخر الفائز من الترجي التونسي بطل أفريقيا وبطل قارة آسيا يوم 17 ديسمبر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة