نائب "سوريا الديمقراطية": هدفنا وقف إطلاق النار وإفساح المجال للحوارتوسيع نطاق التحقيق الأمريكي في ممارسات "فيسبوك" الاحتكاريةمنشآت اكسبو 2020 ترتفع في صحراء دبيتعطيل الدراسة بكليات الأزهر بالقاهرة الكبرى غدًامصر تقبل دعوة أمريكية لاجتماع مع أثيوبيا والسودان حول سد النهضةالسعودية تطالب بإخلاء الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشاملجيفري: العدوان التركي أطلق سراح أكثر إرهابيي داعش تشددًابرلمان جنوب أفريقيا يوافق على خطة لإنقاذ شركة الكهرباء بـ4 مليارات دولارخبير فى الشأن الروسى يكشف كواليس اللقاء المرتقب بين السيسى وبوتين فى سوتشىخبير سياسى: "BBC" تتاجر بالإعلام وحرية الرأى وباعت نفسها لأغراض سياسيةفيديو.. إكسترا نيوز تفضح نفاق الهارب حمزة زوبع ودعمه للعدوان التركى على سوريافيديو.. خالد أبوبكر يهاجم "BBC" ويستعرض تاريخها غير المهنى ضد مصرأطول رجل فى باكستان يبحث عن عمل وشريكة حياة.. ويروي معاناته مع الملابس والمواصلاتعضو جمعية مستثمرى السياحة بجنوب سيناء يشيد بعودة السياحة البريطانية لشرم الشيخسوادنى: حصلت على جنسية قطر ولعبت فى منتخبها مرتزقاً ولكننى هربت من الذلشاهد.. "إكسترا نيوز" تبث فيديو يسخر من "بى بى سى" ويكشف علاقاتها بالإرهابرئيس المحكمة الدستورية: مصر أول دولة عربية تطبق الرقابة على دستورية القوانينفيديو.. "إكسترا نيوز" تبرز أبرز 5 سقطات لشبكة "بى بى سى" البريطانيةبالفيديو - ضع ديبالا في مكانه الصحيح وستفوز.. يوفنتوس يتخطى لوكوموتيف بصعوبةزيدان: كان علينا تسجيل الهدف الثاني

مدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونة

   -  
لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند

كشف لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند، عن دور الراحل الهولندي يوهان كرويف، مدرب برشلونة الأسبق، في إلهامه بأفكاره التدريبية، وذلك قبل أن يلتقي الفريقان، غدًا الثلاثاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في افتتاح منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، تحدث فافر عن مواجهة الغد المرتقبة، قائلًا: "نحن سعداء للغاية باللعب ضد برشلونة، أمضيت أسبوعين معهم عام 1991، حينما كان يوهان كرويف مدربًا للفريق، والذي ألهمني بالكثير من الأفكار".

وأضاف: "نتطلع بشدة لخوض هذه المباراة، فقبل القرعة كان لدي شعور بأننا سنواجه برشلونة، وهو ما حدث بالفعل".

وبسؤاله عن استعداداته لمواجهة طريقة لعب البارسا، سواء لعب ليونيل ميسي من البداية أو لا، فأجاب: "بدونه لعب الفريق بشكل مختلف، فهم غالبًا ما يلعبون بمهاجم وهمي، لكن أنطوان جريزمان يتواجد الآن في المقدمة، قبل أن يعود لويس سواريز، لذا فإن طريقتهم المعتادة هي 4-3-3".

وفيما يتعلق بموقف اللاعبين المصابين، ألمح فافر لإمكانية مشاركة لوكاس بيتشيك، لكنه سيتعين عليه الانتظار حتى المران الأخير، بينما استبعد قدرة نيكو شولز على اللحاق بالمباراة، بسبب الإصابة.

واعترف المدرب السويسري بحاجة فريقه لشحن طاقته بدعم جماهيره داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك، مؤكدًا مدى أهمية المشجعين بالنسبة لأسود الفيستيفال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة