بصورة سيلفي.. نيرمين الفقي تعيد ذكرياتها مع الفنانة رجاء الجداوي.. شاهداوعوا تخافوا وخدوا حقكم.. كندة علوش تطالب الفتيات بالتصدي للمتحرشينالمذيع باسم كميل يعلن شفاءه من كورونا ويروي تفاصيل تجربته مع المرضظهور نادر لوالدة أحمد السقا.. صورةأعتذر لـ بنات مصر نيابة عن الرجال الشرفاء.. محمد منير: ثقافتنا لا تعرف التحرش"حبس وغرامة وحرمان".. عقوبات تنتظر ٥٤ طالبًا منذ بداية امتحانات الثانوية العامةالأحد المقبل.. بدء تسليم شقق الإسكان المتميز بدمياط الجديدةالسلس البولي.. كل ما تريد معرفته عن فقدان التحكم في المثانةفيديو.. رئيس وزراء تركيا الأسبق: نظام أردوغان استبدادى من الدرجة الخامسةإعادة فتح استوديوهات ديزني وعالم ديزني تعرف على التفاصيلالشرطة الصربية تطلق الغاز على محتجين رافضين إعادة فرض قيود كورونابرلماني: التهرب الضريبي جريمة مخلة بالشرف.. فيديومُصممة تمثال الشهيد أحمد منسي في منيا القمح تروي كواليس تشييده.. فيديوشاب مصري يفوز بلقب الموظف المثالي من أصحاب الهمم في التشيك.. فيديورصدنا أكثر من 200 مخالفة.. التنمية المحلية: غلق وسحب ترخيص أي مطعم أو قهوة لا تتبع الإجراءات الاحترازيةحمل وتصفح مجانا.. الثقافة تتيح "التاريخ الثقافى لمصر الحديثة" لـ وائل الدسوقىاكتشاف مناجم لاستخراج الصبغة داخل كهوف عمرها 12 ألف سنة بالمكسيكخروج أصغر متعاف من كورونا بعد ولادته بمستشفى كفر الدوار بالبحيرة.. صورالعثور على شاب بحمام قطار 1902 فى حالة إغماء بعد تناوله جرعة مخدراتبتر ذراعى طفل بكفر الشيخ لانفجار كشك كهرباء بقرية بكفر الشيخ

مدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونة

   -  
لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند

كشف لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند، عن دور الراحل الهولندي يوهان كرويف، مدرب برشلونة الأسبق، في إلهامه بأفكاره التدريبية، وذلك قبل أن يلتقي الفريقان، غدًا الثلاثاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في افتتاح منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، تحدث فافر عن مواجهة الغد المرتقبة، قائلًا: "نحن سعداء للغاية باللعب ضد برشلونة، أمضيت أسبوعين معهم عام 1991، حينما كان يوهان كرويف مدربًا للفريق، والذي ألهمني بالكثير من الأفكار".

وأضاف: "نتطلع بشدة لخوض هذه المباراة، فقبل القرعة كان لدي شعور بأننا سنواجه برشلونة، وهو ما حدث بالفعل".

وبسؤاله عن استعداداته لمواجهة طريقة لعب البارسا، سواء لعب ليونيل ميسي من البداية أو لا، فأجاب: "بدونه لعب الفريق بشكل مختلف، فهم غالبًا ما يلعبون بمهاجم وهمي، لكن أنطوان جريزمان يتواجد الآن في المقدمة، قبل أن يعود لويس سواريز، لذا فإن طريقتهم المعتادة هي 4-3-3".

وفيما يتعلق بموقف اللاعبين المصابين، ألمح فافر لإمكانية مشاركة لوكاس بيتشيك، لكنه سيتعين عليه الانتظار حتى المران الأخير، بينما استبعد قدرة نيكو شولز على اللحاق بالمباراة، بسبب الإصابة.

واعترف المدرب السويسري بحاجة فريقه لشحن طاقته بدعم جماهيره داخل ملعب سيجنال إيدونا بارك، مؤكدًا مدى أهمية المشجعين بالنسبة لأسود الفيستيفال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة