بعد اكتشاف عينات الفيروس فى الفضلات.. كيف نعقم أماكن المرضى بالمستشفياتجامعة طنطان تنظم مؤتمر دولى افتراضى حول "دور البحث العلمى فى مواجهة فيروس كورونا"محافظ كفرالشيخ: جهاز تنمية المشروعات مـول 114 ألف مشـروع صـغـيـر ومتنـاهى الصـغـر"معا ضد الكورونا" تطهر منازل الحالات الإيجابية بـ 22 منطقة فى أسوان.. صوراليوم.. يارا تحيي حفلاً غنائياً أون لاين بمناسبة عيد الفطرشاهد على الألم وفائض من العطاء.. قصيدة شعر من أحمد مجدي عبر إنستجرامطرب وجمال وتألق.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطرهذا ما قالته المخرجة بتول عرفة عن حفل نانسي عجرملطلاب جامعة القاهرة..الجدول الزمنى لتقديم البحوث بديل امتحانات التيرم الثانىكيف حمت الحكومة السياحة فى أزمة كورونا من الغلق وحتى العودة.. اعرف التفاصيلإياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيدكورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرة

بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهلي

   -  

شارك محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران البدني، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي في الفترة الماضية.

وخاض محمد محمود، المران البدني لتجهيزه قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وشارك اللاعب في المران البدني الخفيف مع الفريق، ثم استكمل تدريباته مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة كانو سبورت التي أقيمت يوم السبت الماضي في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال أفريقيا.

وادى الأهلي مرانه اليوم بدون راحة بعد ساعات من عودة البعثة من غينيا، للاستعداد لمواجهة الزمالك في السوبر المصري والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة