هل كان شيخ الأزهر الظواهري مبعوث النبى محمد لـيبشر أحمد شوقى أنه فى انتظاره؟"لمحات من الهند" مسابقة رسم فى متحف الفن الإسلامىمتحف اللوفر يناقش مد ساعات العمل وإلزامية الحجز المسبق أثناء أولمبياد 2024الأمم المتحدة: نزوح 160 ألف شخص جراء العدوان العسكرى التركى على سوريا"سوريا الديمقراطية": مقتل عشرات من الجيش التركى والفصائل المسلحةسكاى نيوز: فرنسا تدرس سحب قواتها من التحالف الدولى ضد تنظيم داعشموجز 6.. صرف رواتب موظفى الدولة يوم الأحد المقبل 20 أكتوبرالسفير الكويتى: لقاءات واتفاقيات مهمة خلال زيارة رئيس الوزراء للقاهرةبدء عزاء وزير الاتصالات الأسبق في مسجد عمر مكرمرانيا يوسف تنتقل إلى التجمع الخامس لتصوير "الأنسة فرح"هنيدى بجوار جايسون موموا: يعنى المصور ساب الحفل كله وجاى يصورنى معاهالتفاصيل الكاملة لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي في دورته الـ 2محمد محمود يظهر بعد 279 يوما.. تعرف على تشكيل الأهلي وأحداث ودية الإعلاميين "السرية"محرز أفضل لاعبي سيتي في سبتمبرتقرير فرنسي: نيمار يغيب 4 أسابيع بسبب الإصابة.. وموقفه من لقاء ريال مدريدميتشو في برج العرب لمتابعة دوليي الزمالك أمام بتسواناالتشكيل الأول لـ البدري – الشحات وعبد الله جمعة وكوكا أساسيون ضد بوتسوانانزوح 160 ألف شخص نتيجة العملية العسكرية التركية في سورياالخميس.. انطلاق الدورة الثانية من "Motor Festival 2019" بالغردقةعاجل.. قوات الأمن تحرر نجل نائب أشمون المختطف على يد عصابة بالبحيرة

مندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيران

   -  

أفادت فضائية العربية فى نبأ عاجل لها، أن المندوبة الأمريكية فى مجلس الأمن قالت إن المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى مسؤولية إيران. 

وكانت جماعة الحوثى اليمنية أعلنت السبت الماضى مسؤوليتها عن هجوم بطائرات مسيرة استهدف منشأتى نفط لأرامكو.

وأوردت رويترز قبل أيام أن أرامكو التى تديرها الدولة كانت تخطط لطرح واحد بالمئة من أسهمها في بورصة الرياض قبل نهاية العام الحالى و1% أخرى فى 2020.

وبناء على قيمة مفترضة تبلغ تريليونى دولار ترغب أرامكو السعودية فى تحقيقها، فإن قيمة طرح واحد بالمئة ستبلغ 20 مليار دولار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة