قومى المرأة بكفرالشيخ: توعية 47 ألف سيدة وفتاة بخطورة الشائعاتموسم الرياض.. تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب: ده أصغر منيعميد الإعلام الأسبق توضح كيفية تطوير المحتوى الإعلامي للدولةاحتفالات موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لشعب مصرأمراض تصيب العين بعد سن الـ50.. احذرهاسقوط طائرة تركية مُسيرة في سوريابعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعةالفقي: إسرائيل تنتج أفلاما مشابهة لـ"الممر"تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصرالتنمية المحلية تكشف عن ترخيص 248 ألفا و110 "توك توك" للعمل بالقرى والنجوعما الحد الأقصى لحيازة النقد الأجنبى عند دخول أو مغادرة البلاد؟البرلمان يواجه وزارة الإسكان بـ33 طلب إحاطة و3 أسئلة.. اقرأ التفاصيلالتحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمع

روبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المران

   -  
محمد صلاح - بورنموث
رغم غياب أندي روبرتسون ظهير ليفربول المتألق عن مران فريقه الأخير قبل ملاقاة نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، غير أنه تواجد في قائمة الريدز للمباراة.

ويحل ليفربول حامل لقب البطولة ضيفا على نابولي ضمن الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

لم يظهر روبرتسون في المران المفتوح الذي خاضه ليفربول أمام وسائل الإعلام مما فتح باب التكهنات حول غيابه عن اللقاء، لكن يورجن كلوب وضع اسمه في القائمة.

فابينيو، فيرجيل فان دايك، جيني فينالدوم، ديان لوفرين، جيمس ميلنر، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جو جوميز، أدريان، جوردن هندرسون، أليكس تشامبرلين، آدم لالانا، أندي لونجرين، جيردان شاكيري، ريان برويستر، أندي روبرتسون، جيل ماتيب، كاومهين كيليهر وترينت ألكسندر أرنولد.

روبرتسون أحد أبرز من يشغل مركز الظهير الأيسر في العالم حاليا لا يوجد له بديل مميز في تشكيل ليفربول بعد رحيل ألبرتو مورينو في الصيف.

واعتمد كلوب على الشابين كي جانا هوفر وياسر العروسي في مركز الظهير الأيسر خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، علما بأن جيمس ميلنر يلعب في هذا المركز عند غياب روبرتسون.

ويقع ليفربول في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا رفقة نابولي وجينك البلجيكي وريد بول سالزبورج النمساوي.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة