اختبار الأجسام المضادة يكشف إصابة لاعبين من كولون الألماني بفيروس كوروناالحماية المدنية تسيطر على حريق ورشتين لتصليح السيارات بالسلامالاثنين.. فتح باب التظلمات على قرار تعين دفعة 2016 معاونين بالنيابة العامةضبط صاحب محل مكبرات صوت لإقامته حفل عرس بالشرقيةحزب الوفد يوفر سيارة لبيع الكمامات والكحول بأسعار مخفضة| صورمحمد رمضان ينعي حسن حسني بكلمات مؤثرةمطربو مصر ينعون حسن حسني عبر مواقع التواصل الإجتماعيادعيلي يا تيمور اوعى تنساني.. هكذا ودع السوشيال ميديا حسن حسنيريتشارد الحاج يطلق كليب "هنضيع"هاني شاكر يقدم واجب العزاء للمصرين في وفاة حسن حسنيمهرجان افتراضي إيطالي احتفاء بـ "اسم الوردة"متحف اللوفر يفتح أبوابه للزوار وسط إجراءات وقائيةألمانيا تعلن إقامة معرض فرانكفورت للكتاب في موعدهإليسا تنتقد عبر تويتر إصرار لبنان على إنشاء معمل طاقة: "كفاية سرقة وسمسرة"فيديو .. حسن حسنى.. وداعًا جوكر السينما والمسرح والتليفزيونوزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا ينعيان مدير التسويق بأوبرا الإسكندريةقصة مديحة يسرى ومحمد فوزى بدأت بقبلة فى لبنان وانتهت بمعجزة السماءخط أحمر.. جوزيف عطية يستعد لطرح "خط أحمر" بعد تأجيلهاحسن حسنى أيقونة الكوميديا فى السينما والدراما... تعرف على أبرز أعماله المسرحيةمصدر أمني يوضح حقيقة وفاة موظف في سجن طره بـ«كورونا»

روبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المران

   -  
محمد صلاح - بورنموث
رغم غياب أندي روبرتسون ظهير ليفربول المتألق عن مران فريقه الأخير قبل ملاقاة نابولي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، غير أنه تواجد في قائمة الريدز للمباراة.

ويحل ليفربول حامل لقب البطولة ضيفا على نابولي ضمن الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

لم يظهر روبرتسون في المران المفتوح الذي خاضه ليفربول أمام وسائل الإعلام مما فتح باب التكهنات حول غيابه عن اللقاء، لكن يورجن كلوب وضع اسمه في القائمة.

فابينيو، فيرجيل فان دايك، جيني فينالدوم، ديان لوفرين، جيمس ميلنر، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جو جوميز، أدريان، جوردن هندرسون، أليكس تشامبرلين، آدم لالانا، أندي لونجرين، جيردان شاكيري، ريان برويستر، أندي روبرتسون، جيل ماتيب، كاومهين كيليهر وترينت ألكسندر أرنولد.

روبرتسون أحد أبرز من يشغل مركز الظهير الأيسر في العالم حاليا لا يوجد له بديل مميز في تشكيل ليفربول بعد رحيل ألبرتو مورينو في الصيف.

واعتمد كلوب على الشابين كي جانا هوفر وياسر العروسي في مركز الظهير الأيسر خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، علما بأن جيمس ميلنر يلعب في هذا المركز عند غياب روبرتسون.

ويقع ليفربول في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا رفقة نابولي وجينك البلجيكي وريد بول سالزبورج النمساوي.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة