هكذا تعتني بالأثاث الجلدي الأملسالأعلى للثقافة يناقش تجديد الخطاب الدينى بدار الوثائق فى الفسطاطمليون و 754 ألف دولار إيرادات فيلم Avengers: Endgame فى مصر"موناليزا" أغنية سينجل جديدة لـ عصام كاريكا في الأيام المقبلةماجد المهندس يطمئن محبيه على سلامة أمير الكويتقومى المرأة بكفرالشيخ: توعية 47 ألف سيدة وفتاة بخطورة الشائعاتموسم الرياض.. تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب: ده أصغر منيعميد الإعلام الأسبق توضح كيفية تطوير المحتوى الإعلامي للدولةاحتفالات موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لشعب مصرأمراض تصيب العين بعد سن الـ50.. احذرهاسقوط طائرة تركية مُسيرة في سوريابعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعةالفقي: إسرائيل تنتج أفلاما مشابهة لـ"الممر"تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصرالتنمية المحلية تكشف عن ترخيص 248 ألفا و110 "توك توك" للعمل بالقرى والنجوعما الحد الأقصى لحيازة النقد الأجنبى عند دخول أو مغادرة البلاد؟البرلمان يواجه وزارة الإسكان بـ33 طلب إحاطة و3 أسئلة.. اقرأ التفاصيلالتحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتب

بعد تمديد تعاقده.. سولشاير: دي خيا أهم عناصر خلطة العودة لطريق الأمجاد

   -  
دي خيا - مانشستر يونايتد - توتنام
أوضح أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن دافيد دي خيا الذي مدد تعاقده مع النادي يوم الإثنين هو أهم عناصر خطته المستقبلية التي يسعى من خلالها لإعادة الشياطين الحمر لمنصات التتويج.

وقال سولشاير في تصريحات لموقع ناديه "أنا سعيد باستمرار دي خيا مع الفريق. لقد أثبت خلال الأعوام الماضية جدراته بأن يكون الحارس الأفضل في العالم، وهو أحد العناصر الرئيسية التي نبني عليها الفريق الذي نسعى من خلاله للعودة بمانشستر يونايتد إلى طريق الأمجاد".

وأضاف عن حارسه الإسباني "إنه شخص رائع، بالإضافة لكونه حجر الأساس لخط دفاعنا".

وأردف "على مدار سنوات لعبه هنا، أظهر دافيد إدراكًا كبيرًا لقيمة اللعب لمانشستر يونايتد ونضج بشكل كبير ليصبح الحارس المثالي لفريقنا".

وأتم "في عمر الـ28، أعتقد أنه لا يزال أمامه الكثير لتحقيقه وأعلم أنه متعطش للفوز بالألقاب مع يونايتد من جديد. نتطلع جميعًا للعمل سويًا لتحقيق أهداف النادي في السنوات القادمة".

ويلعب دي خيا، حارس منتخب لاروخا، في يونايتد منذ 2011 حين انتقل من أتليتكو مدريد مقابل 25 مليون يورو.

وقدم دي خيا مستوى مذهلا في إنجلترا على مدار المواسم السابقة جعله ضمن أفضل حراس المرمى في العالم.

وترغب أندية عديدة في انتداب دي خيا، وفي 2015 كان ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدماته.

وشارك دي خيا في 5 مباريات بالموسم الحالي للدوري الإنجليزي واستقبل 4 أهداف ويحتل فريقه المركز الرابع في ترتيب البطولة ورصيده 8 نقاط.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة