سيكون فى مكتبه خلال يومين.. أحمد موسى: آخر تحاليل محافظ الدقهلية لفيروس كورونا سلبية.. فيديوأحمد موسى: مصر طبقت العزل المنزلي مؤخرا.. فيديوالحكومة: من يتواجد داخل سيارته الخاصة غير ملزم بارتداء الكمامة.. فيديوالحكومة: استمرار إغلاق المقاهي والسينمات والكافيهات حتى 15 يونيو.. فيديوالحكومة: غرامة 4 آلاف جنيه لمن يخالف ارتداء الكمامة بالأسواق والمنشآت.. فيديوالحكومة: سننظر في العودة التدريجية لرحلات الطيران الدولية النصف الثاني من يونيوأسامة هيكل: رقم جديد لتلقي الاستفسارات حول كورونا خلال أيامكرم جبر: مسحة كورونا بـ1050 جنيها للصحفيين | وصرف 100 ألف جنيه للمؤسسات لشراء مطهراتنبيلة عبيد تنعى الفنان حسن حسنى بكلمات مؤثرة| شاهدنبيلة عبيد: تليفون أروى سبب مشاركتي في"رامز مجنون رسمى"| فيديوشالكة يواصل السقوط وبريمن ينعش آماله في البقاء بالدوري الألمانيالأهلي يدرس الاستغناء عن «أجاي» نهاية الموسممعسكر المنتخب الأوليمبى يهدد عودة الدورىالإسماعيلى يرفض التجديد لـ«جوميز».. وانقسام حول مصير المدير الفنى الجديدالزمالك يرفض المزايدة على أى لاعبيسرا تنعى حسن حسني: «اللهم ارزقه الجنة.. هتوحشني أوي يا خال»سعد الصغير ينتقد غياب الفنانين عن جنازة حسن حسني: «يخافوا من إيه.. كلنا هنموت»"صمت المكان" قصيدة جديدة لـ الشاعر أمير سعيدسنَّان السكاكين.. مهنة فرعونية احترفها المصريون تواجه شبح الانقراضسوثبى تعلن خطتها لإقامة مزادات افتراضية عبر الإنترنت.. اعرف التفاصيل

بعد تمديد تعاقده.. سولشاير: دي خيا أهم عناصر خلطة العودة لطريق الأمجاد

   -  
دي خيا - مانشستر يونايتد - توتنام
أوضح أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن دافيد دي خيا الذي مدد تعاقده مع النادي يوم الإثنين هو أهم عناصر خطته المستقبلية التي يسعى من خلالها لإعادة الشياطين الحمر لمنصات التتويج.

وقال سولشاير في تصريحات لموقع ناديه "أنا سعيد باستمرار دي خيا مع الفريق. لقد أثبت خلال الأعوام الماضية جدراته بأن يكون الحارس الأفضل في العالم، وهو أحد العناصر الرئيسية التي نبني عليها الفريق الذي نسعى من خلاله للعودة بمانشستر يونايتد إلى طريق الأمجاد".

وأضاف عن حارسه الإسباني "إنه شخص رائع، بالإضافة لكونه حجر الأساس لخط دفاعنا".

وأردف "على مدار سنوات لعبه هنا، أظهر دافيد إدراكًا كبيرًا لقيمة اللعب لمانشستر يونايتد ونضج بشكل كبير ليصبح الحارس المثالي لفريقنا".

وأتم "في عمر الـ28، أعتقد أنه لا يزال أمامه الكثير لتحقيقه وأعلم أنه متعطش للفوز بالألقاب مع يونايتد من جديد. نتطلع جميعًا للعمل سويًا لتحقيق أهداف النادي في السنوات القادمة".

ويلعب دي خيا، حارس منتخب لاروخا، في يونايتد منذ 2011 حين انتقل من أتليتكو مدريد مقابل 25 مليون يورو.

وقدم دي خيا مستوى مذهلا في إنجلترا على مدار المواسم السابقة جعله ضمن أفضل حراس المرمى في العالم.

وترغب أندية عديدة في انتداب دي خيا، وفي 2015 كان ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدماته.

وشارك دي خيا في 5 مباريات بالموسم الحالي للدوري الإنجليزي واستقبل 4 أهداف ويحتل فريقه المركز الرابع في ترتيب البطولة ورصيده 8 نقاط.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة