الدوري الألماني.. شالكة يواصل السقوط بخسارة من بريمن.. وهيرتا يفوز على أوجسبورج..فيديوليفاندوفسكى وجنابري يقودان هجوم بايرن ميونخ بالدوري الألمانيمصير غامض ينتظر اللاعب.. الأهلي يتراجع عن ضم رمضان صبحي ويقترب من غلق الملفصالح جمعة يظهر صحبة كهربا في الساحل الشمالي.. شاهدإصابة أول لاعب كويتي بفيروس كورونا.. نادى العربى يعلن التفاصيلمدافع بيراميدز مطلوب فى الدوري السعودي .. تفاصيلجون أنطوي: مستمر مع بيراميدز ولن أرحل إلا بموافقة الناديبعد توقفه بسبب كورونا.. عودة الدوري التونسي 2 أغسطس والكأس 6 سبتمبرالنصر السعودي يطالب الاتحاد بـ حسم موقف كأس الأمير محمد بن سلمانأمير مرتضى منصور: عروض شفهية وصلت الزمالك لضم رزاق سيسهتأكيدا لما نشره "اليوم السابع".. "البترول" تلزم العاملين بالكمامة وبوابات التعقيمأمير مرتضى يكشف حقيقة توصية إلغاء دورى أبطال إفريقيا هذا الموسمالعالمية شعار سلسلة أندية سيتي كلوبالزمالك يستبعد ضم ظهير أيسر جديد فى الموسم المقبل بسبب فتوحمحمد إيهاب بطل الأثقال يعقد قرانه فى زمن الكورونابفيديو لأجمل الأهداف .. الصقر: ابتعدوا عن الأخبار السلبية وفكروا فى الذكريات الرائعةالمنتخب يترقب استئناف الدورى التونسى لمتابعة مارسيلو10 لاعبين يشعلون صراع الصفقات في ميركاتو 2020في اليوم الأول للقرار.. سائقو وركاب النقل الجماعي بأسيوط يخالفون قرار ارتداء الكماماتالأعراض ظهرت.. إصابة مدير مستشفى حميات دمنهور بـ كورونا

فاروق فلوكس: "فؤاد المهندس عمل معايا موقف غريب ولو حد غيره كنت قتلته"

-  
على رغم أن فراق الأحبة موجع وصعب ويكاد يكون مؤلما، إلا أن ذكرياتهم الجميلة لا ترحل وتظل باقية وحاضرة في الأذهان، وفي ذكرى رحيل أحد نجوم الكوميديا الكبار، الفنان الراحل فؤاد المهندس الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 16 سبتمبر 2006، يسترجع الفنان القدير فاروق فلوكس في تصريحات خاصة لـ«فيتو» ذكرياته مع المهندس، تلميذ نجيب الريحاني.

وأوضح «فلوكس»: إنه قدم مع فرقة «الفنانين المتحدين» برفقة الفنان الراحل فؤاد المهندس الكثير من المسرحيات، أبرزها وأشهرها مسرحية «سيدتي الجميلة».

وبسؤال «فلوكس» عن كيف كانت علاقته بالفنان الراحل فؤاد المهندس، قال: «أستاذي وأستاذ الجميع، وكان رجلا جميلا ولطيفا وكنت أحبه جدًا، وكنت مستعدا أن أقدم له أي شيء يطلبه مني، وأضحي بنفسي علشان خاطره؛ لأني تعلمت على يده أشياء كثيرة، وهو أيضًا عندما وجد أن فرقة الفنانين المتحدين لم تعد مثلما يريد خرج منها، وأنشأ فرقة مع الفنانة شويكار والفنان محمد عوض، ولم يكن لي حظ العمل معهم».

حب وفراق.. قصة زواج وطلاق فؤاد المهندس والبسكويتة شويكار

وعن أبرز المواقف الغريبة التي جمعته مع المهندس، قال: «أذكر هنا موقفا غريبا جمعني مع الفنان فؤاد المهندس، حيث كنت أعمل مهندسا في المصانع الحربية وقتها، وكان يقدم مسرحية «أنا وهو وهي» وتواصل معي وطلب مني الاشتراك معه في تقديم العرض في بورسعيد، وحصلت وقتها على إجازة من عملي، وركبت قطار بورسعيد، وعندما وصلت للمسرح لم أجد أحدًا من الفرقة هناك، وأبلغوني أن الهيئة اعتذرت عن تقديم العرض، وكنا وقتها في شهر رمضان وكنت صائما، فعدت إلى القاهرة وأنا في حالة غليان داخلي، وعندما وصلت محطة مصر، اتصلت بفؤاد المهندس وحكيت له ما حدث، فأبلغني أنه تم إلغاء العرض في اللحظات الأخيرة ونسي إبلاغه، وهذا الموقف الصعب لو حدث من شخص اَخر غير فؤاد المهندس لكنت قتلته، لكنه يظل حبيبي».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة