طلاء مقابض الأبواب والمستشفيات بالنحاس يقتل فيروس كورونا فى 4 ساعاتمضخة الرحم ..نوع من التقلصات عند الحوامل يدل على ولادة أطفال مبتسرينبدء سحب المسحات من المشتبه بإصابتهم بكورونا فى مستشفى صدر إسنا.. صورصور.. محافظ كفر الشيخ يتابع قرار غلق المحال باليوم الـ67 للحظرفيديو وصور.. ازدحام ودى جى فى عفش عروسة بقرية الدير بطوخ رغم تحذيرات كوروناصحة جنوب سيناء: توصيل حقائب أدوية لمخالطى حالات كورونا للمنازل.. صورتوريد 846 ألف طن قمح إلى صوامع وشون بنى سويف والشرقيةصور.. محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير كورنيش المرشحةطلاب أسنان جامعة القناة يطالبون بإلغاء اختبارات نهاية العام واستبدالها بإلكترونيةغرامات مالية لأصحاب 7 محال بشبرا الخيمة لاختراقهم حظر التجوالمحافظ الدقهلية: إزالة 6 حالات تعد على الأراضى الزراعيةصور.. عزل الحالات المخالطة لمدير عزل أبو قير السابق بكفر الشيخ وتعقيم قريتهعاش يتيما.. حكاية متاعب الحزين الضاحك حسن حسنيعادل إمام يودع حسن حسنى بمشهد من فيلم بوبوس.. فيديودينا الشربيني تنعى حسن حسني: ربنا يرحمك ويصبر كل حبايبكوداعا عم بخ.. حسن حسنى صانع تاريخ النجوم ووش الخير على شباب الفنانينأنغام تنعى حسن حسني: في الجنة بإذن اللهدفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضانناشدت المتعافين التبرع بالبلازما.. وزيرة الصحة: بدء توزيع حقائب المستلزمات على المخالطين في المنازلوزيرة الصحة: تحويل المرضى غير المصابين بكورونا من مستشفى المطرية إلى معهد ناصر

سميحة أيوب عن فؤاد المهندس: برحيله اختفت الكوميديا النظيفة

-  
استرجعت سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب، ذكرياتها مع أحد كبار الكوميديا الفنان الراحل فؤاد المهندس، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 16 سبتمبر 2006.

وأكدت الفنانة سميحة أيوب في تصريحات خاصة لـ"فيتو": أنه برحيل الفنان فؤاد المهندس اختفت الكوميديا النظيفة والراقية من الساحة، مضيفة:"أرى أن عظمة فؤاد المهندس ككوميديان، تكمن في فطرته الربانية، وفكره وشكله، وقدرته على توصيل الرسالة بسهولة ويسر".

وتابعت "أيوب": "اجعلني أصدقك القول بأنني لم أعد أضحك مثل الماضي؛ لغياب الأصالة، فلا يوجد فنان في الأجيال الحالية يجعلني أضحك من قلبي".

فاروق فلوكس: "فؤاد المهندس عمل معايا موقف غريب ولو حد غيره كنت قتلته"

وبسؤالها عن العلاقة مع فؤاد المهندس وشويكار في فيلم "أرض النفاق"؟، أكدت: "كان جو العمل جميل جدًا، والفنانة شويكار صديقة أحبها واعتز بها جدا، أما الراحل فؤاد المهندس فكان صديق من زمن الفن الجميل وعلى عيني وراسي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة