التحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمعوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد بشمال سيناءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي ..صورانطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بإستاد القاهرةثنائى الإسماعيلى المستبعد من مواجهة الحدود يبدأ التأهيل من الاصابةمستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيينتفاصيل مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع.. إلزامية لحديثي الولادةأسرار وتفاصيل.. مرتضى منصور يكشف سر إقامة مباراة جينيراسيون بـ استاد السلاممرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن موقفه من قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالكبطريقة كوميدية.. شاهد كهربا يعلم أمح الدولي إنجليزيياسمين صبري بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور لها (صورة)حلقة نقاشية حول كتاب "اليونانيون وصناعة مصر الحديثة" بالجامعة الأمريكية.. الخميسهل يتزوج سكوت ديسك وصوفيا ريتشي في رأس السنة؟.. اعرف التفاصيلفريق دفاع شهيد الشهامة بالمنوفية يطالب بتعديل قانون الطفل وخفض سنه لـ15 سنة

اخبار ماسبيرو.. توفير ٢ مليون جنيه بعد إخلاء مخازن قطاع الإنتاج

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، توفير قطاع للإنتاج برئاسة ميرفت العشري بالهيئة الوطنية للإعلام أكثر من ٢ مليون جنيه سنويا جراء إيقاف تأجير أحد المخازن الكبرى في مدينة الإنتاج الإعلامي.

أخبار ماسبيرو.. حسين زين يناقش خطط النهوض بقطاع الإنتاج

وأشرفت العشري على نقل العديد من ملابس وأزياء ومقتنيات قطاع الإنتاج إلى مخازن الهيئة الوطنية للإعلام في أكتوبر بجوار المدينة وإخلاء للمبنى الإداري الذي كان ماسبيرو يؤجره بأكثر من ٢ مليون جنيه سنويا وذلك توفيرا للنفقات.

ووضعت العشري عددا من النقاط الأساسية لتبدأ خطة متكاملة للنهوض بقطاع الإنتاج وتوفير موارد مالية جراء الاستغلال الأمثل إمكانات القطاع البشرية والفنية والتي يمكن أن تكون نواة لعودة الحركة إلى عجلة الإنتاج الدرامي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة