وكيل تعليم الإسكندرية يزور الطالبة المشتبه بإصابتها بالتهاب سحائى ويؤكد سلبيتهاندوة عن التعامل الآمن مع وسائل التواصل الاجتماعى بمدرسة أبوكبير الثانوية للبنات بالشرقية.. صورمحافظة قنا فصل التيار الكهربائى عن 3 مناطقنائب محافظ الأقصر يشهد حفل تخريج دفعة برنامج تدريبى لأصحاب المشروعات الصغيرةتنفيذي كفر الشيخ يوافق على اعتماد 500 مليون جنيه لتطهيرها.. فيديوتدشين مبادرة تدريب موظفي الحكومة بالوادى الجديد علي لغة الإشارةنائب وزير التعليم العالى يحاضر عن التصنيف الدولى ومنظومة البحث العلمى بجامعة سوهاجقصة توأم الشرقية شهيدى الشهامة.. أنقذا جارتهما من الحريق وتوفيا من شدة النيران"تعليم الإسكندرية ": طالب المنتزة مصاب بنوبة برد وليس التهاب سحائىوكيل صحة دمياط: توفير الاستعدادات اللازمة لمواجهة الالتهاب السحائىمدبولي من واشنطن: على تركيا الانسحاب الفوري من سوريارئيس الوزراء يلتقي وزير الخزانة الأمريكي لبحث سبل دعم التعاونفي ذكرى رحيله.. سر عدم زواج شيبوب بسبب فنانة شهيرةبسبب برامجه .. شاهد رد فعل ياسر جلال تجاه مقالب شقيقه رامزالموت يفجع الفنان العالمي محمد كريم لوفاة عمه.. تفاصيلوجه رسالة للملك .. استقبال حافل لـ محمد رمضان في المغربأحمد صلاح حسنى على تويتر : شكرا رجالة الممر ..صورلم يناسبني .. سر غياب كريم فهمى فى رمضان المقبل .. اعرف التفاصيلوليد منصور برفقة ابنته.. والجمهور: ربنا يخليابنة أصالة تشعل الجدل حول انفصال أمها عن طارق العريان.. فيديو

اَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني"

-  
كشف الفنانة آمال رمزي، عن أبرز المواقف التي جمعتها بالفنان الراحل فؤاد المهندس الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 16 سبتمبر 2006، مشيرة إلى أنه كان شخصًا لطيفًا وبسيطًا وخفيف الظل.

وتروي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" ذكرياتها وأبرز المواقف الطريفة التي جمعتها بالفنان الراحل فؤاد المهندس خلال مشاركتها في فيلم "سفاح النساء"، تضحك: "فوجئت خلال كواليس التصوير بيشتمني؛ بسبب ارتدائي دومًا المايوهات البكيني، فردت الفنانة شويكار: أنت بتقعد تتفرج في المجلة على آمال رمزي.. دا السفاح قتلها، ليعلق: أحسن علشان تبطل تتصور بالمايوهات".

فاروق فلوكس: "فؤاد المهندس عمل معايا موقف غريب ولو حد غيره كنت قتلته"

ولفتت إلى أنها عندما عاتبت الفنان الراحل فؤاد المهندس على انتقاده لها، رد عليها: "كفاية بقي تصوير بالمايوهات البكيني"، تعقب: "قلت له ده داخل الفيلم والسيناريو.. كله بيلبس كده"، فعلق: "لأ متلبسيش تاني"، لافتة إلى أن الفنانة شويكار خلال هذا الموقف دخلت في نوبة ضحك هستيري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة