ل علامات بتقولك ان فيتامين د قليل فى جسمكفي عيد ميلاده الـ 77.. عبد العزيز مخيون الفنان والسياسي.. اشتهر بدور طه السماحي.. وبرع في تجسيد عبدالوهابنشرة الفن | ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية.. وأول تعليق من شقيقة محمد رمضان على تنمر رواد السوشيال ميديا بهاقاوموا كل النكد والخوف.. عبير صبري توجه رسالة لـ متابعيها.. شاهدأحمد مكي ينتظر عرض مسرحية حزلقومله الفضل بعد ربنا علي.. وفاء عامر تنعى على عبد الرحيم برسالة مؤثرةاللهم اجعل مثواه الجنة.. فيفي عبده تدعو للراحل علي عبد الرحيم"الإرشاد الزراعى" يحدد 5 توصيات فنية لمزارعى الرمان خلال يونيو.. تعرف عليهافي نقابة الصحفيين.. محمد شبانة يوضح أهمية البوابات الذكية للتعقيم ضد كوروناموجز السوشيال ميديا| إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بكورونا.. ابنة رجاء الجداوي تنفي فقدان والدتها الوعي بالعناية المركزةيحدث اليوم.. تنظيم 3 رحلات جوية لإعادة المصريين العالقين من لبنانرحل في الظل كما عاش.. في ذكرى محمد كامل الباحث عن الأدوار الصعبةتضامن النواب توافق علي موازنة المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابيناقتراح برلماني باستبدال امتحانات 3 مواد لطلاب الشهادات الأجنبية بأبحاثالشقة الـ100 متر بمليون جنيه.. غدًا انتهاء التقديم لحجز شقق جنة في 6 مدن جديدةبدرجات الحرارة والظواهر الجوية.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامكورونا في 24 ساعة| انخفاض الإصابات في مصر.. والوفيات تتجاوز 40 ألفًا في بريطانيااليوم.. الطيران المدني تبدأ تسيير جسر جوي لإعادة 1400 مصري من بيروتقرأت لك.. "مذهب ابن آدم الأول" هل العنف أصل فى الإنسان؟100 لوحة عالمية.. "داخل القصر" الحياة المترفة كما يراها المستشرقون

اَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني"

-  
كشف الفنانة آمال رمزي، عن أبرز المواقف التي جمعتها بالفنان الراحل فؤاد المهندس الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 16 سبتمبر 2006، مشيرة إلى أنه كان شخصًا لطيفًا وبسيطًا وخفيف الظل.

وتروي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" ذكرياتها وأبرز المواقف الطريفة التي جمعتها بالفنان الراحل فؤاد المهندس خلال مشاركتها في فيلم "سفاح النساء"، تضحك: "فوجئت خلال كواليس التصوير بيشتمني؛ بسبب ارتدائي دومًا المايوهات البكيني، فردت الفنانة شويكار: أنت بتقعد تتفرج في المجلة على آمال رمزي.. دا السفاح قتلها، ليعلق: أحسن علشان تبطل تتصور بالمايوهات".

فاروق فلوكس: "فؤاد المهندس عمل معايا موقف غريب ولو حد غيره كنت قتلته"

ولفتت إلى أنها عندما عاتبت الفنان الراحل فؤاد المهندس على انتقاده لها، رد عليها: "كفاية بقي تصوير بالمايوهات البكيني"، تعقب: "قلت له ده داخل الفيلم والسيناريو.. كله بيلبس كده"، فعلق: "لأ متلبسيش تاني"، لافتة إلى أن الفنانة شويكار خلال هذا الموقف دخلت في نوبة ضحك هستيري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة