مصرع شخصين وإصابة 11 في تصادم 4 سيارات بنفق الشهيد أحمد حمديتأجيل محاكمة المتهمين بـ«الاستيلاء على أموال الوطنية لاستثمارات الأوقاف» لـ13 نوفمبر«الشقيق بيمُصّ دم الشقيق».. القصة الكاملة لـ«جريمة تلبانة» (تفاصيل)خادم الحرمين الشريفين يؤكد موقف السعودية الداعم للقضية الفلسطينيةوزير الخارجية الأمريكي: أردوغان مسؤول عن عدم الاستقرار في المنطقةأول اشتباكات بين القوات التركية والسورية قرب منبجترامب: لا مشكلة من حصول سوريا على دعم من روسيا37 لاعبًا يمثلون مصر في بطولة العالم للناشئين والشباب للكاراتيهالشرقيه يستأنف تدريباته الخميس استعدادًا لمواجهة أبوكبير فى الكأسالجهاز الفني لمنتخب مصر يناقش إستعدادات مواجهة كينيا وجزر القمرربيع ياسين يعلن قائمة قائمة معسكر منتخب الشبابعماد حمودة لأهالي الأسمرات: الدولة تسخر كل المؤسسات لخدمة المواطنينالحصري: افتتاح مشروعات تعليمية لتخفيف الكثافة بالسنبلاوينرئيس "خارجية البرلمان" يلتقي نظيره الصربي (صور)خالد صديق: مصر أفضل دولة بالعالم في تطوير العشوائياتنواب لجنة الإسكان بالبرلمان: السيسي قام بمعجزة في تطوير العشوائياتطلب إحاطة بشأن انتشار الأسواق بمحيط أسواق السكك الحديديةبهاء الدين شعبان: غياب الوحدة بين اليسار سبب تراجع دوره السياسيصحفيون يناشدون النقيب ضياء رشوان إنهاء أزمة "تكويد الصحف"رئيس دينية البرلمان لوفد كازاخستاني: مصر تولي اهتماما كبيرا بقضايا المرأة والشباب

رئيس المصري غاضبا لـ في الجول: اتركوا إيهاب جلال في حاله

   -  
مصر - إيهاب جلال
يتمسك النادي المصري بشدة بالمخضرم إيهاب جلال، الذي يريده منتخب مصر وهو ما يجعل الفريق البورسعيدي في أزمة إذا رحل قائده، خاصة أن الموسم الجديد انطلق والدوري على وشك البداية.

وشدد سمير حلبية رئيس النادي أن جلال حتى الآن مستمر في مهمته مع المصري بالقول لـ "رجاء اتركوا الرجل يعمل في هدوء مع الفريق".

وواصل "كثر الحديث عن قيادته لمصر، حتى الآن لا توجد مفاوضات مع النادي للاستغناء عن جلال".

وما زاد التكهن باقترابه من منتخب مصر، فيديو متداول عبر الإنترنت للمدرب وهو يصافح لاعبيه وكأنه يودعهم بعد فوز المصري على مضيفه ماليندي بنتيجة 4-1 يوم الأحد في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية.

وواصل حلبية المتضرر فريقه إذا رحل جلال "ما يقال يؤثر سلبا على اللاعبين، نريد من اتحاد الكرة توضيح الأمور للرأي العام في حالة التفاوض الرسمي، وعليه تحمل الإخلال بعقد المدرب مع النادي إذا انتقل جلال للمنتخب".

ومن المنتظر إعلان الاتحاد عن مدرب مصر في أقرب وقت، وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة لشؤون الاتحاد صرح أن المدير الفني المقبل للفراعنة هو واحد من الخماسي جلال وحسام حسن وحسام البدري وأحمد حسام "ميدو" وحسن شحاتة.

ويخشى المصري فقدان جلال مما يجعل خياراته محدودة للتعاقد مع مدرب جديد ليقود النادي في الدوري والكونفدرالية.

ويستهل المصري، رابع الموسم الماضي من الدوري، مشواره في البطولة المصرية بمواجهة حرس الحدود في 22 سبتمبر وبعد 5 أيام يستضيف ماليندي في الكونفدرالية.

ثم يحل ضيفا على الإسماعيلي في مواجهة قوية بالجولة الثانية من الدوري يستضيفها ملعب برج العرب في الثاني من أكتوبر.

ومن جانبه، قال ياسر سالم مدير الكرة في المصري إن ناديه يحاول تقديم موعد مباراة ماليندي من أجل إعداد أفضل لمواجهة الدراويش.

وصرح سالم لـ "طلبنا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تقديم المباراة لتقام في 27 سبتمبر، نريد أكبر قدر من الراحة قبل مباراة الإسماعيلي".

وفي حال تخطي المصري لفريق ماليندي ينتظر قرعة تحدد منافسه في مرحلة الملحق التي يعقبها دور المجموعات.

طالع أيضا
لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة