سعر الدولار يهبط أمام معظم العملات اليومسيبك من الصبغة.. 6 طرق طبيعية لتفتيح لون شعرك بأمانروتين العناية بالبشرة أثناء ارتداء الكمامة بشكل يومى.. 3 حاجات لازم تعرفيهاغالبية القراء يؤيدون تغليظ عقوبة التعدى على نهر النيل بعد تزايد المخالفاتروشتة هامة لمزارعى الموز لزيادة الإنتاج من خبراء وزارة الزراعةمحمد إمام يشارك فى موسم رمضان 2021 بتوقيع الكاتب باهر دويدارتأجيل بدء تصوير فيلم هنيدى "النمس والإنس" شهرا لهذا السببللرجل.. هذا القميص يتربع على عرش الموضةأمين صندوق النادي المصري: عودة الدوري صعبة.. ومحاولات للصلح مع التوأم.. فيديوأخبار الرياضة | مرتضى منصور يرد على بيان الأهلي.. وإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ فيروس كوروناقناة الزمالك تحتفل بمئوية النادي المصري.. الخميسشادي محمد عن أزمة نادي القرن: في حد ليه حق بيدور عليه بعد 20 سنةطقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة وأمطار خفيفة ورياح  مثيرة للرمال والأتربةمعروف يوسف يرحب بالمبادلة ضمن صفقات الزمالك ..بشرطجهاز الشيخ زايد يبدأ تسليم وحدات مشروع "JANNA" بالشيخ زايد.. الأحدالدولار يهبط مع اتساع نطاق آمال التعافى الاقتصادىمتعاملون: سوريا تطرح مناقصة مجددا لشراء 50 ألف طن من فول الصويا و الذرةسحب تراخيص ٢٤ سائقا لعدم ارتداء الكمامة بدمياطمدير عام التأمين الصحي ببني سويف يتفقد قسم الأورام بعد نقله للمراكز الطبيةازالة 11 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بدمياط

رئيس المصري غاضبا لـ في الجول: اتركوا إيهاب جلال في حاله

   -  
مصر - إيهاب جلال
يتمسك النادي المصري بشدة بالمخضرم إيهاب جلال، الذي يريده منتخب مصر وهو ما يجعل الفريق البورسعيدي في أزمة إذا رحل قائده، خاصة أن الموسم الجديد انطلق والدوري على وشك البداية.

وشدد سمير حلبية رئيس النادي أن جلال حتى الآن مستمر في مهمته مع المصري بالقول لـ "رجاء اتركوا الرجل يعمل في هدوء مع الفريق".

وواصل "كثر الحديث عن قيادته لمصر، حتى الآن لا توجد مفاوضات مع النادي للاستغناء عن جلال".

وما زاد التكهن باقترابه من منتخب مصر، فيديو متداول عبر الإنترنت للمدرب وهو يصافح لاعبيه وكأنه يودعهم بعد فوز المصري على مضيفه ماليندي بنتيجة 4-1 يوم الأحد في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية.

وواصل حلبية المتضرر فريقه إذا رحل جلال "ما يقال يؤثر سلبا على اللاعبين، نريد من اتحاد الكرة توضيح الأمور للرأي العام في حالة التفاوض الرسمي، وعليه تحمل الإخلال بعقد المدرب مع النادي إذا انتقل جلال للمنتخب".

ومن المنتظر إعلان الاتحاد عن مدرب مصر في أقرب وقت، وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة المسيرة لشؤون الاتحاد صرح أن المدير الفني المقبل للفراعنة هو واحد من الخماسي جلال وحسام حسن وحسام البدري وأحمد حسام "ميدو" وحسن شحاتة.

ويخشى المصري فقدان جلال مما يجعل خياراته محدودة للتعاقد مع مدرب جديد ليقود النادي في الدوري والكونفدرالية.

ويستهل المصري، رابع الموسم الماضي من الدوري، مشواره في البطولة المصرية بمواجهة حرس الحدود في 22 سبتمبر وبعد 5 أيام يستضيف ماليندي في الكونفدرالية.

ثم يحل ضيفا على الإسماعيلي في مواجهة قوية بالجولة الثانية من الدوري يستضيفها ملعب برج العرب في الثاني من أكتوبر.

ومن جانبه، قال ياسر سالم مدير الكرة في المصري إن ناديه يحاول تقديم موعد مباراة ماليندي من أجل إعداد أفضل لمواجهة الدراويش.

وصرح سالم لـ "طلبنا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تقديم المباراة لتقام في 27 سبتمبر، نريد أكبر قدر من الراحة قبل مباراة الإسماعيلي".

وفي حال تخطي المصري لفريق ماليندي ينتظر قرعة تحدد منافسه في مرحلة الملحق التي يعقبها دور المجموعات.

طالع أيضا
لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة