المقاولون لـ في الجول: لا نعلم إن كنا سنخوض مواجهة الزمالك أم لا.. شيء واحد يفصلنا عن القراروسائل إعلام: خروج جميع القوات الأمريكية من الرقة السوريةالسودان.. مصرع 21 وإصابة 29 آخرين إثر حادث مروريترودو: الانتخابات لحظة محورية وقد يكون لها عواقبترامب: لم أمنح الضوء الأخضر للعدوان التركي على سورياالبيت الأبيض متخبط.. الكشف عن عشرات الأسرار في قضية "عزل ترامب"القروي: لن أطعن في نتائج الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التونسيةبيان مشترك ألماني وفرنسي يدين العدوان التركي على أكراد سورياالعدوان التركي: بومبيو يتهم أردوغان بالتسبب في "مخاطر هائلة""سي إن إن" تنتج فيلمًا قصيرًا عن السياحة الاستشفائية بمصرالجمهوريون نحو فرض عقوبات على تركيارئيسة اتحاد المستثمرات العرب تفتتح مؤتمر الاستثمار العربي الأفريقي"تطوير العشوائيات": سنحول تل العقارب إلى مزار سياحى على غرار شارع المعزترامب: قرار أردوغان شن هجوم على سوريا لم يفاجئنىترامب: إذا كانت روسيا ستساعد فى حماية الأكراد فهذا جيدوسائل إعلام أمريكية: خروج جميع القوات الأمريكية من مدينة الرقة السوريةإقامة 6 محطات رفع وصرف صحي في كفر الشيخالقوات السورية تدخل مدينة كوباني بموجب الاتفاق مع الأكرادتفكيك موقع يستغل الأطفال جنسيا والقبض على أكثر من 300 شخص في 38 بلداإحالة 4 متهمين بقتل 3 شرطيين في الشرقية إلى المفتي

1.5 مليون متابع على إنستجرام لأسعد قنفذ فى العالم.. شوف الصور

   -  

"أسعد قنفذ في العالم" إنه الوصف الذى يليق بالقنفذ الذى راجت صوره على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال السماح للجماهير والمتابعين بلمحة عن رحلاته الرائعة حول العالم.

وأصبح هيربي، الذي يتخذ من ألمانيا مقراً له، نجما عبر مواقع التواصل بصوره، التى غالبًا ما يكون مبتسما فيها والتى تنشرها صاحبته عبر انستجرام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

القنفذ السعيد، يمتلك حاليا أكثر من 1.5 مليون متابع على انستجرام، بدعم من مالكته Talitha Girnus، من فيسبادن، التى عرضت صور هيربى إلى جانب قنفذها الأكبر "بوكى".

ومع ذلك، بعد وفاة السيد Pokee في وقت سابق من هذا العام، واصل القنفذ هيربى إلهام الجميع لمتابعة مغامراته الخاصة من خلال التجوال فى بلده.

تقول صاحبته تاليتا فى رسالة عبر موقعها، "الأشخاص المذهلون من جميع أنحاء العالم مستوحون من متابعة مغامراتنا خاصةً لأنهم يحبون رسالتنا: بين جميع الأشياء الخطيرة التي تحدث في العالم، أمس كان Pokee والآن Herbee أيضًا هنا لمنحهم سببًا للابتسام والبقاء إيجابيين".

"عندما يعود الناس إلى صفحتنا، نريد أن نذكرهم بأنهم لن يفقدوا إيمانهم أبدًا، لأن العالم مليء بالسحر وليس مكانًا سيئًا على الرغم من كل شيء".

أسعد قنفذ فى العالم
القنفذ هيبرى
القنفذ
صور هيربى
مغامرات القنفذ
مغامرات هيربى
هيربى القنفذ
هيربى فى رحلة للجبال
هيربى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة