رئيس طيران الإمارات: إعادة بناء شبكة الرحلات قد تستغرق 4 سنواتتراجع مبيعات هيونداي موتور 39% في مايو بسبب فيروس كورونامصادر: تراجع إنتاج النفط الروسي إلى 9.39 مليون برميل يوميا في مايورئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين عبر الفيديو كونفرانسالتعليم تتيح رابط التسجيل الإلكترونى للمتقدمين للأول الابتدائى بالمدارس الرسميةصور.. محافظ الدقهلية فى أول يوم عمل عقب التعافى من كورونا: شكرا أطباء مصرلجنة مكافحة كورونا بوزارة الصحة: دواء ريمديسفير فى مصر خلال أسبوعلجنة مكافحة كورونا تكشف أسباب ارتفاع نسب الشفاء من الفيروس فى مصرالزراعة تعلن وصول 4000 رأس عجل قادمة من كولمبيا.. ولجان متخصصة تفحص الشحنةتفاصيل إقالة 3 مسئولين فى الفيوم بسبب كتابة كلمة "قمامة" بدلا من "كمامة"فيديو.. ثورة آيفون وجوتشى فى شوارع أمريكا.. النهب احتجاجا على العنصريةسى إن إن: انقسام خطير بين مستشارى ترامب حول التعامل مع الاحتجاجاتتعليم الجيزة تتيح رابط التقدم على رياض الأطفال بالمدارس التجريبية2020 - 2021الدولار يواصل الارتفاع ويقترب من 16 جنيهاتعرف على أسعار الأسماك والماكولات البحرية في سوق العبور اليومأزمة كورونا تنعش مبيعات أجبان دومتي خلال الربع الأول من العام الجاريزيادة الفاصوليا وتراجع المشمش.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليوم10% أقصى حد للزيادة.. مصدر بـ"مرفق الكهرباء": الإعلان عن الشرائح الجديدة منتصف يونيوبعد فتح باب التظلم.. تعرف على موعد الاستعلام عن شقق الإعلان الـ12 بالإسكان الاجتماعيتعديل توقيتات حظر التجوال وبدء صرف معاشات شهر يونيو أبرز عناوين الصحف

1.5 مليون متابع على إنستجرام لأسعد قنفذ فى العالم.. شوف الصور

   -  

"أسعد قنفذ في العالم" إنه الوصف الذى يليق بالقنفذ الذى راجت صوره على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال السماح للجماهير والمتابعين بلمحة عن رحلاته الرائعة حول العالم.

وأصبح هيربي، الذي يتخذ من ألمانيا مقراً له، نجما عبر مواقع التواصل بصوره، التى غالبًا ما يكون مبتسما فيها والتى تنشرها صاحبته عبر انستجرام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

القنفذ السعيد، يمتلك حاليا أكثر من 1.5 مليون متابع على انستجرام، بدعم من مالكته Talitha Girnus، من فيسبادن، التى عرضت صور هيربى إلى جانب قنفذها الأكبر "بوكى".

ومع ذلك، بعد وفاة السيد Pokee في وقت سابق من هذا العام، واصل القنفذ هيربى إلهام الجميع لمتابعة مغامراته الخاصة من خلال التجوال فى بلده.

تقول صاحبته تاليتا فى رسالة عبر موقعها، "الأشخاص المذهلون من جميع أنحاء العالم مستوحون من متابعة مغامراتنا خاصةً لأنهم يحبون رسالتنا: بين جميع الأشياء الخطيرة التي تحدث في العالم، أمس كان Pokee والآن Herbee أيضًا هنا لمنحهم سببًا للابتسام والبقاء إيجابيين".

"عندما يعود الناس إلى صفحتنا، نريد أن نذكرهم بأنهم لن يفقدوا إيمانهم أبدًا، لأن العالم مليء بالسحر وليس مكانًا سيئًا على الرغم من كل شيء".

أسعد قنفذ فى العالم
القنفذ هيبرى
القنفذ
صور هيربى
مغامرات القنفذ
مغامرات هيربى
هيربى القنفذ
هيربى فى رحلة للجبال
هيربى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة