لجنة مكافحة كورونا: نشهد ارتفاعا لحالات الشفاء بمصر.. وزيادة فى أعداد المصابينفيديو.. خالد الجندى: هناك عذاب أو نعيم قبل دخول الجنة أو النارفيديو.. رئيس لجنة مكافحة كورونا: لم نحذف هيدروكسى كلوروكين من بروتوكول العلاجفيديو.. خالد الجندى: اللغة العربية غنية بـ12 مليونا و600 ألف مصطلحترامب يجرى اتصالا مع نظيره الفرنسى لمناقشة قضايا ليبيا وأمن شبكات الاتصاللجنة مكافحة كورونا: 5% من المصابين يحتاجون رعاية مركزة ونضيف أدوية جديدة للبروتوكولرئيس جامعة عين شمس: نواجه كورونا بـ8 أبحاث علمية لصناعة الأجهزة الطبيةالجيش الليبي: إسقاط 3 طائرات تركية مسيرة بالقرب من مدينة بني وليدمستشار سابق لترامب: غيوم حرب تتجمع فى الأفق.. وإيطاليا ستشهد جحيماالإمارات: 726 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 33896 حالةشادي ريحان.. حكم درجة ثانية وشيف في مطعم وحلم "شيف دولي"رصد حالة تعد على أملاك الرى بحلوان وإزالتها على نفقة المخالفتطهير وتعقيم مبانى هيئة السد العالى قبل عودة العاملين من إجازة العيد غداحى الدقى يحرر محاضر لـ18 شخصا من أصحاب المحال لعدم التزامهم بارتداء الكمامة.. صور6 توصيات لإنعاش السياحة الثقافية بعد كورونا .. تعرف عليهامصدر أمنى ينفى وفاة موظف مدنى بسجن طرة بكورونا.. ويؤكد: فى إجازة من أسبوعينإذاعة إسبانية تكشف مستجدات تفاوض برشلونة مع الإنتر بشأن لاوتارومحمد إيهاب بطل رفع الأثقال يحتفل بعقد قرانه في أجواء عائلية"الكانتارا " يقترب من تمديد تعاقده مع بايرن ميونخ الألمانيتقرير..ليفربول يضع ديمبلي ضمن أهدافه في هذه الحالة

المتهمين بسرقة الشركات فى عابدين: نفذنا 3 حوادث سرقة بأسلوب كسر القفل

-  

أمرت نيابة عابدين، بحبس 3 عاطلين كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المتاجر والشركات، 4 أيام على ذمة التحقيق. 

اعترف المتهمين بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقات المتاجر والشركات بأسلوب "كسر القفل"، وكسر الخزينة " وأقروا بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، منها سرقة 35 ألف جنيه من داخل خزينة خشب بإحدى شركات التكييف بمصر القديمة، كما سرق 10 آلاف جنيها، جهاز بروجكتر من داخل شركة فى الساحل، وسرق 10 آلاف جنيها، 2 هاتف محمول من داخل خزينة حديدية من شركة فى الظاهر.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من ضباط وحدة مباحث عابدين وبصحبتهم القوة المرافقة، بضبط كلاً من "نبيل.م.ا" 48 سنة عاطل سابق اتهامه فى 15 قضية ، و"اشرف.م.ع" 56 سنة و"محمد.ع.ا" 36 سنة، أثناء استقلالهم السيارة رقم "ق س ع 5194 ماركة هيونداى النترا فضى اللون" قيادة الأول.

وعقب قيامهم بسرقة مبلغ مالى 18 ألف جنيه، جهاز DVR من داخل شركة سوبر فارما بلس ملك" هاني.م.م" 38 سنة بأسلوب "كسر القفل وكسر باب الخزينة".   

وتم بإرشادهم ضبط جهاز البروجكتور، 2 هاتف محمول المستولى عليهم من المجني عليهما الثانى والثالث، وكذلك مبلغ مالى 4500 جنيه من متحصلات حوادث السرقة، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وأضافوا بعدم سابقة قيامهم بتحرير محاضر بوقائع السرقة، وجارى تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة