إنشاء 3 سدود لإعاقة تدفق مياه السيول في المنياأبو الغيط في اتصال مع الحريري: نتمنى للبنان وشعبه كل الخير"إسكان البرلمان" تستدعي الحكومة الأسبوع المقبل لمناقشة أزمة الأمطار"عصفورين بحجر".. خطفت ابن عمها لرفضها الزواج منه ولاسترجاع ميراثهاوكيل الأزهر: الإرهاب مرض نفسي وفكري لا علاقة له بالأديان السماويةعقد أول جلسة للبرلمان النمساوي بتشكيله الجديد عقب الانتخابات المبكرةنص مداخلة السيسي أثناء الغداء مع رؤساء المنظمات الاقتصادية بسوتشيتصدع 13 منزلا بسبب الأمطار في الشهداء بالمنوفيةالسفير المصري الجديد في الرياض يُقدم أوراق اعتماده إلى الملك سلمانوزارة الخارجية تطلق حملة للاحتفال بيوم الأمم المتحدة غدامادة قانونية تمنح النيابة العامة صلاحيات تفتيش السجون ..تعرف عليهاهوسبيس مصر .. خدمة مجانية تساعد الأفراد في أواخر أيامهم ..فيديوحجاج: رئاسة مصر للاتحاد الافريقى تشجع روسيا على الاستثمار فى دول القارةتوقيف المشتبه به.. العثور على 39 جثة بـ حاوية قرب لندنالقط: هناك أزمات تؤدي لمتلازمة للتطرف العاطفي.. فيديووزيرة الداخلية اللبنانية: حل الأزمة الحالية سياسي وليس أمنياالروس يستقبلون زعماء القارة السمراء بــ "العيش والملح".. فيديوالحكومة عن موجة الأمطار: "ممكن تتكرر تاني في أكتر من مكان"الحكومة تحذر محافظات شمال الدلتا من موجة طقس سيئة الجمعةاستئناف الرحلات الروسية والضبعة.. تتصدران مباحثات السيسي وبوتين

سقوط شقيقين بحوزتهما نصف كيلو استروكس فى الإسماعيلية

-  

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز ابو صوير، من القبض على شقيقان تؤمان بحوزتهما كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 500 جرام ومبلغ مالى وسلاح أبيض بدائرة مركز ابوصوير.

وكان اللواء جمال غزالى مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطاراً من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام الرائد السيد عبدالعال رئيس مباحث مركز ابوصوير ومعاونيه، بضبط  كلا من المتهم "حسين.ع.م"19 عام  وشقيقه "حسن" 19 عام عاطلين مقيمين دائرة مركز ابوصوير بحوزتهما كمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 500 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول وسلاح أبيض "سنجة".

بمناقشتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرا المتهمين بحيازتهما وإحرازهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما من متعاطى تلك المواد.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر لهما المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة