بصورة سيلفي.. نيرمين الفقي تعيد ذكرياتها مع الفنانة رجاء الجداوي.. شاهداوعوا تخافوا وخدوا حقكم.. كندة علوش تطالب الفتيات بالتصدي للمتحرشينالمذيع باسم كميل يعلن شفاءه من كورونا ويروي تفاصيل تجربته مع المرضظهور نادر لوالدة أحمد السقا.. صورةأعتذر لـ بنات مصر نيابة عن الرجال الشرفاء.. محمد منير: ثقافتنا لا تعرف التحرش"حبس وغرامة وحرمان".. عقوبات تنتظر ٥٤ طالبًا منذ بداية امتحانات الثانوية العامةالأحد المقبل.. بدء تسليم شقق الإسكان المتميز بدمياط الجديدةالسلس البولي.. كل ما تريد معرفته عن فقدان التحكم في المثانةفيديو.. رئيس وزراء تركيا الأسبق: نظام أردوغان استبدادى من الدرجة الخامسةإعادة فتح استوديوهات ديزني وعالم ديزني تعرف على التفاصيلالشرطة الصربية تطلق الغاز على محتجين رافضين إعادة فرض قيود كورونابرلماني: التهرب الضريبي جريمة مخلة بالشرف.. فيديومُصممة تمثال الشهيد أحمد منسي في منيا القمح تروي كواليس تشييده.. فيديوشاب مصري يفوز بلقب الموظف المثالي من أصحاب الهمم في التشيك.. فيديورصدنا أكثر من 200 مخالفة.. التنمية المحلية: غلق وسحب ترخيص أي مطعم أو قهوة لا تتبع الإجراءات الاحترازيةحمل وتصفح مجانا.. الثقافة تتيح "التاريخ الثقافى لمصر الحديثة" لـ وائل الدسوقىاكتشاف مناجم لاستخراج الصبغة داخل كهوف عمرها 12 ألف سنة بالمكسيكخروج أصغر متعاف من كورونا بعد ولادته بمستشفى كفر الدوار بالبحيرة.. صورالعثور على شاب بحمام قطار 1902 فى حالة إغماء بعد تناوله جرعة مخدراتبتر ذراعى طفل بكفر الشيخ لانفجار كشك كهرباء بقرية بكفر الشيخ

حبس نجل حارس عقار بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة مهندس فى المعصرة

-  

أمرت نيابة المعصرة، بحبس نجل حارس عقار 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة مهندس. 

تلقى نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا قسم شرطة المعصرة من"باسم .ع .ع" 63 سنة مهندس، باكتشافه كسر شباك المطبخ بالشقة سكنه وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن ( 3 خاتم ، حلق ، أنسيال، سلسلة ذهب صيني ، 2 حلق فضة ،ساعة حريمي فضي اللون ، 4 دلايات فضي ، مبلغ مالى 1000 جنيه ) من داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين وجود أثار عنف بنافذة المطبخ وبعثرة بمحتويات الشقة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى ان وراء ارتكابها "ع. م .ع " 20 سنة عاطل ومقيم  وادى حوف، دائرة القسم "نجل حارس العقار المقابل للعقار محل الواقعة".

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها، واعترف بارتكاب الواقعة بإسلوب "التسلق وكسر شباك المطبخ".

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمكان إخفائها داخل الجراج الخاص بالعقار سكنه "محل حراسة والده"، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة