نزولا على رغبة الشعب.. وزير الصحة اللبناني يوضح تفاصيل وأسباب استقالة حكومة دياب.. فيديوتطهير وتعقيم وعلامات إرشادية.. محافظ الإسكندرية: اتباع الإجراءات الاحترازية في 727 لجنة فرعيةلم نهرب من المسئولية .. أول تعليق من وزيرة دفاع لبنان بعد الاستقالة .. فيديوبيروحها الرجالة وبتلبسها الستات.. شريهان أبو الحسن تقع في موقف محرج على الهواءأستاذ قانون يشرح كيفية الإدلاء بالصوت الانتخابي في مجلس الشيوختنسيقية الاحزاب: 10 % نسبة تمثيل المرأة فى مجلس الشيوختوفير الكمامات .. محافظ الشرقية: غرفة عمليات لمتابعة انتخابات الشيوخمأساة كبرى.. حسان دياب: منظومة الفساد أكبر من الدولةهبة عبد العزيز: وجود المرأة بالمجتمع مؤثر في المستوي السياسي والاقتصاديرسميا.. حسان دياب يعلن استقالة الحكومة اللبنانية.. فيديوللتخفيف على المواطنين.. محافظ الفيوم يوجه بمراجعة تسعير مقابل تصالح مخالفات البناءالفيوم تنهي استعدادات مجلس الشيوخ.. تجهيز 327 مقرًا للانتخابات وغرفة للأزماتهكذا استعدت صحة الإسماعيلية لتأمين انتخابات الشيوخقنا تعلن جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين وإنهاءكافة الاستعدادات لانتخابات الشيوخمحافظ الشرقية يتفقد مركز قيادة الفرقة السادسة مدرعة استعدادا لانتخابات الشيوخبدء التشغيل التجريبي لمشروع الصرف الصحي بمدينة نقادة فى قناسكرتير عام مطروح يتابع استعدادات اللجان لاستقبال الناخبين ..صورمحافظ جنوب سيناء يستعرض اللمسات النهائية لتجهيز مقار لجان الانتخاباتمحافظ القليوبية يتابع الاستعدادات النهائية لمقار لجان انتخابات مجلس الشيوخ ..صورنائب محافظ قنا يتفقد مقرات اللجان الانتخابية بعدد من المدن والمراكز

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشركات والمتاجر بعابدين

-  
سقط في قبضة رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المتاجر والشركات في عابدين.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من ضباط وحدة مباحث عابدين وبصحبتهم القوة المرافقة، بضبط كلًا من "نبيل.م.ا" 48 سنة عاطل سابق اتهامه في 15 قضية، و"اشرف.م.ع" 56 سنة و"محمد.ع.ا" 36 سنة، أثناء استقلالهم السيارة رقم ق س ع 5194 ماركة هيونداي النترا فضي اللون " قيادة الأول"، عقب قيامهم بسرقة مبلغ مالي 18 ألف جنيه، جهاز DVR من داخل شركة سوبر فارما بلس ملك" هاني.م.م" 38 سنة بأسلوب "كسر القفل وكسر باب الخزينة ".

وبتطوير مناقشتهم للربط بينهم وبين القضايا المجهولة، اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المتاجر والشركات بأسلوب " كسر القفل"، وكسر الخزينة " وأقروا بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، منها سرقة 35 ألف جنيه من داخل خزينة خشب بشركة هاي تك للتكييفات مصر القديمة، كما سرق 10 آلاف جنيها، جهاز بروجكتر من داخل شركة في الساحل، وسرق 10 آلاف جنيها، 2 هاتف محمول من داخل خزينة حديدية من شركة في الظاهر.

وتم بإرشادهم ضبط جهاز البروجكتور، 2 هاتف محمول المستولى عليهم من المجني عليهما الثاني والثالث، وكذلك مبلغ مالي 4500 جنيه من متحصلات حوادث السرقة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية.

حبس 3 مسجلين بتهمة سرقة المتاجر في البساتين

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وأضافوا بعدم سابقة قيامهم بتحرير محاضر بوقائع السرقة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة