وكلاء يعلنون رفع أسعار 8 سيارات جديدة في مصر خلال أكتوبرطلب إحاطة لعدم تنفيذ توصيات زيارة رئيس الوزراء للفيوم بخصوص المشكلات الصحيةعبد العال ينفي تغيير اسم مدينة زويلبسام راضى: قمة الرئيس السيسى ونظيره الروسى تتناول تعزيز العلاقات فى إفريقياالحكومة توافق على تقنين أوضاع 64 كنيسة ومبنى ليصل الإجمالي إلى 1235الاتحاد الأوروبى: بناء السدود على الأنهار الدولية يثير التوترات بين الدولإعلامى إماراتى مشيدا بتغطية اليوم السابع لفضائح قنوات الإخوان: جننت محمد ناصرشاهد.. وصول السيسى إلي "سوتشى" لرئاسة القمة الأفريقية الروسيةرئيس البرلمان: لم نغير اسم جامعة زويل أو حذف اسم العالم الجليل منهاشاهد.. لحظة اقتحام مجموعة من الفنانين اللبنانيين مقر مبنى تلفزيون لبنانالرئيس السيسى يستهل نشاطه فى سوتشى بلقاء رئيس شركة "جاز" الروسيةوزير الإسكان: 40 مشروعا لتوفير 1.3 مليون متر مكعب مياه بقيمة 5.5 ملياررئيس الوزراء يستقبل المدير الإقليمى لصندوق الأمم المتحدة للسكان وممثل الصندوق بمصرإثارة ورشاقة.. الجيم تقليعة جديدة لتسويق نجمات الفنغدًا.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان متحف المنيل للموسيقى الكلاسيكيةبالفيديو.. متغير لعمرو دياب تتخطي ال500 ألف مشاهدبعد ظهورها للمرة الأولى مع حفيدها.. من هي حياة الفهد؟السبت.. "رحلة سعيدة" بمركز الحرية للإبداع بالإسكندريةنجم ليفربول يغيب عن مباراة دوري أبطال أوروباكريستيان إريكسن بديل أيسكو في ريال مدريد

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشركات والمتاجر بعابدين

-  
سقط في قبضة رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المتاجر والشركات في عابدين.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من ضباط وحدة مباحث عابدين وبصحبتهم القوة المرافقة، بضبط كلًا من "نبيل.م.ا" 48 سنة عاطل سابق اتهامه في 15 قضية، و"اشرف.م.ع" 56 سنة و"محمد.ع.ا" 36 سنة، أثناء استقلالهم السيارة رقم ق س ع 5194 ماركة هيونداي النترا فضي اللون " قيادة الأول"، عقب قيامهم بسرقة مبلغ مالي 18 ألف جنيه، جهاز DVR من داخل شركة سوبر فارما بلس ملك" هاني.م.م" 38 سنة بأسلوب "كسر القفل وكسر باب الخزينة ".

وبتطوير مناقشتهم للربط بينهم وبين القضايا المجهولة، اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات المتاجر والشركات بأسلوب " كسر القفل"، وكسر الخزينة " وأقروا بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب، منها سرقة 35 ألف جنيه من داخل خزينة خشب بشركة هاي تك للتكييفات مصر القديمة، كما سرق 10 آلاف جنيها، جهاز بروجكتر من داخل شركة في الساحل، وسرق 10 آلاف جنيها، 2 هاتف محمول من داخل خزينة حديدية من شركة في الظاهر.

وتم بإرشادهم ضبط جهاز البروجكتور، 2 هاتف محمول المستولى عليهم من المجني عليهما الثاني والثالث، وكذلك مبلغ مالي 4500 جنيه من متحصلات حوادث السرقة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية.

حبس 3 مسجلين بتهمة سرقة المتاجر في البساتين

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وأضافوا بعدم سابقة قيامهم بتحرير محاضر بوقائع السرقة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة