بعلم الوصول يمثل مصر في أيام قرطاج السينمائيةبسبب لبنان.. هجوم حاد على كندة علوش بمواقع السوشيال ميدياشاهد.. أول ظهور لمولودة حنان مطاوعلولا قوتي ما بقيت.. أصالة تواصل كتابة خواطرها على انستجرام"أيام قرطاج السينمائية" يكشف عن بوستر دورته الـ 30غدًا.. أمينة حسن تحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية الصاويالليلة.. عرض "المتفائل" على المسرح القوميإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص في دمياطالأربعاء.. قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لتونسعلبة 70 قطعة بـ700 جنيه.. أسعار حلاوة المولد44 فيلما تتنافس على جوائز "أيام قرطاج السينمائية"فيديو.. ابنة طلعت زكريا تكشف آخر كلمات والدها: عايز أبطل الشغلانةرئيس الوزراء يبحث مع Adtran الأمريكية الاستثمار المباشر فى تصنيع مهمات الاتصالاتأمطار على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ72 ساعة القادمةالطائفة الإنجيلية تشارك في احتفال "ثق وأطع" لمرور 10 سنوات علي إنشاء قناة "الملكوت".. صورالشيخ مات يا ابنى.. ريهام سعيد تسخر من قلة حظها والنحس فى حياتهاالبابا تواضروس لمجلس الشيوخ البلجيكي: مصر تشهد مشروعات تقودها للتقدمالعزلة الاجتماعية يمكن أن تكون سببا فى هشاشة العظام.. اعرف الأسبابأيهما أفضل المنشطات أم الحقن الموضعى؟.. الدكتور أحمد عادل يجيباطمن على نفسك..4 فحوصات مهمة لاكتشاف مشاكل الغدة الدرقية

كريم درويش يتحدث عن ذكرياته مع الأهرام قبل انطلاق بطولة للإسكواش

   -  

أعرب كريم درويش، بطل العالم السابق والمسئول عن قطاع الاسكواش بأندية وادى دجلة، عن سعادته بعودة بطولة CIB  إلى الأهرامات من جديد بعد سنوات طويلة من الغياب.

وعن ذكرياته مع بطولة الأهرامات قال كريم درويش، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "كنت محظوظا بأن شاركت فى هذه البطولة فى بداية مسيرتى، لذا لم أستطع الوصول للأدوار النهائية ولكنها منحتنى خبرة كبيرة جدًا" .

وأضاف بطل الاسكواش، "الناس لما بتروح الأهرامات بتبقى مبهورة جدًا، ولكن عندما تقام هناك بطولة إسكواش فالأمر يزيدها جمالا، وأتمنى أن يساهم الجمهور المصرى فى إنجاح هذه البطولة".

وعن طموحات وادى دجلة فى الموسم الجديد، قال بطل العالم السابق، إن لاعبى وادى دجلة وصلوا لقمة التصنيف العالمى فى الموسمين الماضى والجاري وهو أمر مهم فى الحفاظ على الصدارة، خاصة على فرج ورنيم الوليلى، مشيرًا إلى أن نوران جوهر المصنفة الرابعة تمثل مستقبل سيدات الإسكواش وسيكون لها دور كبير الفترة المقبلة بالتصنيف العالمى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة