بالفيديو - ضع ديبالا في مكانه الصحيح وستفوز.. يوفنتوس يتخطى لوكوموتيف بصعوبةزيدان: كان علينا تسجيل الهدف الثانيأهداف الثلاثاء الكروي - مهرجان أهداف بالجملة في ليلة الأبطالقريبًا.. اكتشاف خطر تسمم الحمل باستخدام هاتف ذكىعباس شراقي: سد النهضة مهدد بالانهيار لهذا السببخبير في الشأن الروسي يتوقع عودة الرحلات الروسية للمنتجعات السياحيةشعبولا عن حمو بيكا: "معرفوش والنقابة خط أحمر"سعفان: 7% نسبة البطالة.. وفرص عمل للشباب في الداخل والخارج (فيديو)الأرصاد الجوية: أمطار غزيرة على القاهرة والدلتا غداشركة المياه: الأمطار التي سقطت على القاهرة غير مسبوقة (فيديو)رئيس سلطة الطيران المدني: إجراءات احترازية لمواجهة الأمطارالتنمية المحلية: نعد المصريين بعدم تكرار أزمة الأمطاررئيس المحكمة الدستورية العليا عن قوتها: الثالثة عالميا (فيديو)مبروك عطية مهاجما إثيوبيا: سد النهضة سيكون سببا في تخلفها"الأرصاد": ننسق بشكل كامل مع الجهات المعنية بالدولة بشأن الأمطاربسبب الأمطار.. تصادم 7 سيارات أعلى كوبري قها دون خسائر بشرية"الأرصاد": انخفاض معدلات سقوط الأمطار على القاهرة غداالسيسي يبحث بروسيا تطوير نشاط مصر في صناعة السياراتتعليم الشرقية: تعطيل الدراسة بـ"العاشر" يرجع لتقديرات المحافظاستعدادات مكثفة بالغربية لمواجهة الأمطار.. ولا تأجيل للدراسة غدا

صفحة الأهلي تدعم مؤمن زكريا

   -  

عدلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على "فيس بوك" صورة الـcover الخاصة بها إلى صورة مؤمن زكريا صانع ألعاب القلعة الحمراء، تضامنًا مع اللاعب الذي يغيب عن الملاعب لفترة بسبب الاصابة.

قام عدد من جمهور النادي الأهلي وباصدار أغنية خاصة للاعب مؤمن زكريا للتضامن معه عقب إعلان إصابته بمرض نفسي يؤثر على الأعصاب .

وأكد جهاز كرة القدم بالنادي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل كل تكاليف علاج مؤمن زكريا فى الداخل والخارج، كما قرر أيضًا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده فى قائمة الفريق من عدمه وتابع أن محمود الخطيب رئيس النادي حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه وأكد له أن النادي لم ولن يتخلي عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كل الاتجاهات حتي يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة