تأجيل محاكمة ربة منزل و3 آخرين بتهمة بيع رضيعتها بعابدين لجلسة 17 نوفمبرضبط تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة الدرجات البخارية بساقلته سوهاجإخلاء سبيل 3 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية بتدابير إحترازيةمصرع عامل غرقا فى مصرف بمركز سنورس بمحافظة الفيومتأجيل محاكمة 15 متهما فى أحداث السفارة الأمريكية الثانية لجلسة 28 أكتوبرالنيابة تستأنف على إخلاء سبيل 3 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية بتدابير احترازيةجنايات بنها تقضى بحبس عامل سنة لتسببه بإحداث عاهة مستديمة لشقيق زوجتهحبس شخصين سنة لسرقتها طالب بالإكراه فى القليوبيةتعرف على أماكن القوافل الطبية المجانية لجمعية الأورمان بـ البحيرةضحايا المطر.. وفاة مزارع وابنته في السيول بـ الحسنة في سيناء|صورضبط 3 ورش أسلحة نارية في جبل البداري بأسيوط (صور)بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية«مواد البناء» تستغيث لإنقاذ مصانع العبور وبلبيس من الغرق بمياه الأمطار«الاتصالات»: ميكنة خدمات المرور والتموين والتوثيق بجميع المحافظات يناير 2020وزير الصحة تستعرض أمام «الوزراء» استراتيجية النهوض بالتعليم الطبي والمهني«البترول» تعلن عن حركة تعيينات وتنقلات جديدة لرؤساء الشركات (الأسماء)«الخشت» يطمأن على منشآت جامعة القاهرة بعد الأمطارمصر تشارك في دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة بالصينالطقس في المحافظات: غرق محطة قطار بنها.. توقف الدراسة ببورسعيد.. انجراف السيارات بالسويسالسيول تجرف جرار استكشافي عن القضبان في السويس (تفاصيل)

"التحالف العربى": هجوم ارامكو عمل إرهابى استهدف أمن الطاقة العالمى

   -  

قال المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد تركى المالكى، أن هجوم أرامكو عمل إرهابى ولدينا القدرة على حماية المناطق الحيوية، موضحا أن هذا الهجوم استهدف أمن الطاقة العالمى وليس فقط أمن السعودية

وأضاف العقيد تركى المالكى خلال مؤتمر صحفى اليوم الاثنين، أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الأسلحة المستخدمة فى هجومى "خريص وبقيق" إيرانية، لافتا إلى أن هذا الاعتداء لم ينفذ من الأراضى اليمنية كما زعمت ميليشيات الحوثى. 

وشدد المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، أن التحالف لديه القدرة على مواجهة هذه الاعتداءات، مؤكدا أن الطائرات المسيرة الحوثية هي إيرانية الصنع من طراز أبابيل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة