بالصور.. فولكس فاجن تقدم 200 نسخة من "Golf GTE" بـ852 ألف جنيه"لم تعد مليونية".. تويوتا تقدم فورتشنر 2020 في مصر بأسعار أقل من 2019صور.. الأنبا مقار يترأس القداس الإلهي بكنيسة العذراء بتورنتوالسبت.. الآثار تعلن عن أكبر خبيئة أثرية بالأقصربعد فوزه.. كل ما تريد معرفته عن "قيس سعيد" الرئيس التونسي الجديدصور.. محافظ سوهاج يتفقد مقر حي غرببالصور.. السفير السعودي بالقاهرة يستعيد ذكرياته بجامعة القاهرةالتعليم: انتهاء تسجيل التقدم لامتحانات "أبناؤنا في الخارج" 14 نوفمبر المقبلحملة لإزالة الإشغالات من جوار مستشفى الأطفال والنساء في مطروحذكري وفاة أحمد شوقي.. تعرف علي أبرز محطات حياة أمير الشعراءبالصور.. السفير السعودي يستعيد ذكرياته في جامعة القاهرةانتهاء تسجيل التقدم لامتحانات "أبناؤنا فى الخارج" 14 نوفمبر المقبللأصحاب البشرة الجافة.. 6 "ماسكات" طبيعية تساعد على الترطيب"حقوق إنسان النواب": الضباط بيعاملوا المواطن باعتباره أخ ليهمالتعليم: آخر موعد للتقدم لامتحانات "أبناؤنا في الخارج" 14 نوفمبرهيفاء وهبي تتعاقد على بطولة "أسود فاتح" لدراما رمضان 2020مصرع فرنسي وإصابة جندي في حادث طعن بولاية بنزرت التونسيةمنسق "2 كفاية ": تنفيذ 2 مليون و146 ألفا حملة طرق أبواب حتى سبتمبرممثل المالية في البرلمان تقترح منع استيراد قطع غيار تصنيع التوك توكعايروها بـ"العقم".. ربة منزل تنتحر بالقفز من الطابق الرابع في الظاهر

السيسى يشيد بالعلاقات مع الكويت.. ويؤكد ارتباط أمن الخليج بأمن مصر القومى

   -  


أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى،  بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية وما تتميز به من خصوصية، مؤكداً حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين على شتي الأصعدة، بما فيها تعزيز العلاقات البرلمانية المتبادلة بما يساهم في الارتقاء بالتعاون القائم بين الدولتين على المستويين الرسمي والشعبي.


جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الاثنين، مرزوق الغانم ، رئيس مجلس الأمة الكويتي، وذلك بحضور الدكتورعلي عبد العال ،  رئيس مجلس النواب، واللواء عباس كامل ، رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى سفير دولة الكويت بالقاهرة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب برئيس مجلس الأمة الكويتي، وطلب نقل التحيات إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، أمير دولة الكويت، موجهاً الشكر للشيخ صباح الأحمد ، وللشعب الكويتي الشقيق على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارتة الأخيرة إلى الكويت.


وأضاف المتحدث الرسمي  ،أن مرزوق الغانم نقل إلى الرئيس تحيات الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ،  أمير دولة الكويت، مؤكداً اعتزاز الحكومة والشعب الكويتي بما يجمعهما بمصر وشعبها من أواصر تاريخية وطيدة وعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، وحرص الجانب الكويتي على تعزيز التعاون مع مصر على كافة المستويات، والتشاور والتنسيق معها بشكل دوري إزاء مختلف القضايا. 

كما ثمن رئيس مجلس الأمة الكويتى ، دور مصر المحوري بالمنطقة باعتبارها ركيزة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي، مشيداً بحرص مصر على تعزيز التضامن بين الدول العربية والدفع قدماً بالعمل العربي المشترك.    

وأوضح  المتحدث الرسمي، أن اللقاء شهد تباحثاً حول مختلف جوانب العلاقات الثنائية، فضلاً عن التشاور إزاء المستجدات على الساحة الإقليمية، حيث أكد  الرئيس في هذا الخصوص ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصرى، مشيداً بالدور المهم الذي تقوم به دولة الكويت وقيادتها في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة