محسن جابر بعد تكريمه: ما نراه فى السعودية إنجاز حققته دول فى 30 سنةالجميلات تشارليز ثيرون ونيكول كيدمان ومارجوت روبى فى عرض Bombshellتعرف على نجوم حفلات "موسم الرياض" فى شهر نوفمبر المقبلعودة الموسم الـ 18 من Project Runway في 5 ديسمبر المقبلعرض خاص لفيلم "بين بحرين" غدا الثلاثاء فى أكتوبراكتئاب حاد ثم وفاة.. رحيل المغنية الكورية سولي في ظروف غامضةهند صبرى فى ندوة بـ "اليوم السابع" .. بعد قليلسامي هيبيا: ما حدث بين صلاح وماني يصب في مصلحة ليفربولكاسيميرو يعترف بالكذبة التي غيرت مسيرتهتقرير - بايرن يستعد لمنافسة ريال مدريد على ضم إريكسنلمرضى الحساسية.. كيف تحافظ على نفسك لساعات دون احتياج «بخاخة»؟منتدى صناعة الترفيه في الرياض.. تعزيز ثقافة البهجة وخلق فرص استثمارية | فيديوفيديو في الجول - حوار مع نور الطيب بطلة الاسكواش قبل انطلاق بطولة العالمبالصور.. فولكس فاجن تقدم 200 نسخة من "Golf GTE" بـ852 ألف جنيه"لم تعد مليونية".. تويوتا تقدم فورتشنر 2020 في مصر بأسعار أقل من 2019صور.. الأنبا مقار يترأس القداس الإلهي بكنيسة العذراء بتورنتوالسبت.. الآثار تعلن عن أكبر خبيئة أثرية بالأقصربعد فوزه.. كل ما تريد معرفته عن "قيس سعيد" الرئيس التونسي الجديدصور.. محافظ سوهاج يتفقد مقر حي غرببالصور.. السفير السعودي بالقاهرة يستعيد ذكرياته بجامعة القاهرة

لحظة أداء النائب العام ورئيس مجلس الدولة اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

   -  

ينشر "اليوم السابع"، فيديو لحظة آداء المستشار محمد محمود فرج حسام الدين رئيس مجلس الدولة، والمستشار حمادة السيد محمد عبد الفتاح الصاوى النائب العام، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومنح الرئيس السيسي وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكل من المستشار أحمد عبد العزيز إبراهيم أبو العزم رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار نبيل أحمد توفيق صادق النائب العام السابق، حيث أعرب الرئيس عن خالص التقدير لجهودهما الكبيرة، وتفانيهما فى إنفاذ القانون وحماية العدالة والحفاظ على حقوق المجتمع والمواطنين، ليكونا مثالاً فى إعلاء المصلحة الوطنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة