"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكليات

زوجة تطلب الخلع بعد فشلها فى إثبات الطلاق: "عايزنى أعيش معاه فى الحرام"

-  

أقامت زوجة دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بالتفريق بينها وبين زوجها بعد فشلها فى إثبات تطليقه لها للمرة الثالثة، وادعت خشيتها ألا تقيم حدود الله، قائلة  : "عايزنى أعيش معاه فى الحرام، بعد 6 سنوات من تحملى الإنفاق عليه، وطردى من منزل الزوجية أكثر من مرة، لأصبح ضحية من ضمن السيدات التى تزوجهم طمعا فى أموالهم".

وأضافت الزوجة "ليلى.ن.س" أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية : " خدعت على يد رجل يحترف النصب، فأوهمنى أنه ميسور الحال ويمتلك شقة وعمل خاص به، وفى الحقيقة أنه عاطل، ومصدر دخله الأموال التى يتحصل عليها من زوجاته، فوظيفته الوحيدة أن ينهى على ممتلكاتهن، وبعدها يلقى بهن فى الشارع ويستبدلهن بأخرى لتستكمل مهمة الانفاق عليه ".

وتتابع : " بعد عامين ونصف انهى على أموالي، وبدأ فى تسليط عنفه ضدي، ليحاول أن يجبرنى على الاستدانة له، وأخذ قروض، وعندما كنت اعترض يستخدم طفلتى كسلاح لابتزازى وتهديدي، حتى أخضع لأوامره".

وتستكمل: "وصل به الجبروت بأن ضربنى بآلة حادة فى أماكن متفرقة بجسدى، علاوة على نهبه المبلغ الوحيد الذى كنت أدخره دون علمه حتى أحمى ابنتى من مد يديها، وطردنى من منزلى الذى أسسته بأموالى، واستولى عليه والمنقولات التى بداخله".

وتؤكد ليلى: "شوه سمعتى وتركنى معلقة، رغم ، طلاقه لى 3 مرات ورفضه توثيقه، وبعد مرور 4 سنوات ظهر من جديد بعد أن تحسنت أوضاعي، وأصر على إجبارى للعيش معه غصب، بعدما ابتزنى وهددنى بحرمانى من طفلتى، لينتقم منى لأنى رفض أن أعود اليه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة