رئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبر

ماس كهربائى وراء حريق مصنع أحذية فى الإسكندرية

-  
أدت معاينة النيابة فى حريق مصنع أحذية بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، أن سبب الحريق ماس كهربائى ووجود مواد سريعة الاشتعال، مما أدى إلى اشتعال النيران فى الجلود الموجودة بالمصنع، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.
 
وكان قسم شرطة العطارين، تلقى بلاغا بوجود حريق داخل مصنع أحذية بالطابق الاول بأحد العقارات القديمة، وعلى الفور انتقل العميد جمال ياسين، مدير إدارة الدفاع المدنى، إلى مكان الواقعة وتم الدفع بـ 13سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة