صور.. مراسلو "إكسترا نيوز" يرتدون تيشرت يحمل صور شهداء كمين البرثالجيش الليبي: الانسحاب التكتيكى فى بعض المحاور كان بهدف استدراج الميليشياترئيس قطاع الطب الوقائى بالصحة: طبيب المنيرة حصل على العلاج اللازمأعظم 25 هدافا في التاريخ.. هل يحظم رونالدو وميسي رقما صامدا منذ 64 عاما؟أنجيلا مراد تحتسي"قهوة الليل" ‏قهوة بمذاق قصيدة حب فاخرةفاطمة ناعوت تطمئن المصريين على صحة رجاء الجداويتامر حسني: حفل الأهرامات ترقية كبيرة ليا ولتاريخي الفني"بث مباشر.. علي الحجار يحيي حفل جديد" أون لاينفيديو .. فضل شاكر يطرح برومو أحدث أغنياته غيبماسكات طبيعيه للتخلص من مشاكل البشرة المختلفةاستخدام الموجات فوق الصوتية بديل للأشعة المقطعية فى تشخيص ومراقبة فيروس كوروناالصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 19 حالة وفاةصور.. حى النزهة يتصدي للمخالفين خلال أجازة عيد الفطروزيرة الصحة: تحقيق عاجل في واقعة وفاة طبيب مستشفي المنيرةساويرس مدافعًا عن وزيرة الصحة: بدل النقد ساعدوهاحى الازبكية يقوم بحملة نظافة ورفع كفاءة الشوارعغادة والى لسفراء أفارقة : لا تنمية بدون سلاممحافظ القاهرة : عطلات الأعياد لن تكون فرصة لارتكاب مخالفات البناءفي يوم أفريقيا.. خبير يكشف أبرز جهود مصر لدعم القارة السمراءدعم مستشفيات أبو حماد والصالحية والحسينية بأجهزة ومستلزمات طبية

تأجيل محاكمة 555 متهما فى قضية " الانضمام لجماعة تكفيرية" لجلسة 23 سبتمبر

-  
قررت المحكمة المختصة، المنعقدة بطره، تأجيل محاكمة المتهمين في القضية رقم 137 عسكرية، والمتهم فيها 555 متهما بتأسيس 43 خلية عنقودية تابعة لتنظيم "داعش"، ارتكبت 63 جريمة فى شمال سيناء، لجلسة 23 سبتمبر لاستكمال سماع الشهود.

وكشفت تحقيقات النيابة وتحريات قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، عن أن الجرائم الإرهابية التي نفذها المتهمون فى القضية تركزت فى محافظة شمال سيناء، بالإضافة إلى تواصل قيادات وكوادر الجماعة مع قيادات تنظيم "داعش" بدولتى العراق وسوريا بصفة دائمة ومستمرة، وأن عددا من عناصر الجماعة التحقوا بمعسكرات التنظيم في سوريا لتلقي التدريبات على استعمال الأسلحة وصناعة المتفجرات واكتساب الخبرة الميدانية فى حروب العصابات وقتال الشوارع، والعودة إلى مصر لتنفيذها فى أعمال عدائية ضد الدولة ومؤسساتها ومواطنيها.

وأظهرت التحقيقات والتحريات، أن المتهمين رصدوا مجموعة من المؤسسات والشخصيات العامة، في إطار تخطيطهم لارتكاب عمليات إرهابية، من بين تلك المخططات رصد مبنى وزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ورصد عدد من السفر العابرة لقناة السويس وميناء دمياط، وكنيسة بمنطقة عزبة النخل بالمرج، وكنيسة الأنبا شنودة بالغردقة، وكنيسة بولس الرسول بالعبور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة