كيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220بيان مهم من النيابة العامة بشأن محاكمة راجح فى مقتل محمود البناتعرف على تردد قناة أون سبورتبالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس اليومالنقل تكشف حقيقة أسعار تذاكر مترو الأنفاقالصحة تحذر من شراء أدوية عبر مواقع التواصل: مغشوشة ومنتهية الصلاحيةالتضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسنانخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والعظمى بالقاهرة 29ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيلالدفاع الروسية: العدوان التركي تسبب في بقاء 12 سجنًا للإرهابيين دون حراسةالحكومة اللبنانية تعقد جلسة صباح اليوم لبحث مقترحات سعد الحريريالأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأسبوع .. اعرف التفاصيلمحمد صلاح تخلى عنه ومحافظ البحيرة تنصل.. مأساة طالب هندسة بُترت ساقه ويحتاج أطرافا صناعية

تأجيل محاكمة 555 متهما فى قضية " الانضمام لجماعة تكفيرية" لجلسة 23 سبتمبر

-  
قررت المحكمة المختصة، المنعقدة بطره، تأجيل محاكمة المتهمين في القضية رقم 137 عسكرية، والمتهم فيها 555 متهما بتأسيس 43 خلية عنقودية تابعة لتنظيم "داعش"، ارتكبت 63 جريمة فى شمال سيناء، لجلسة 23 سبتمبر لاستكمال سماع الشهود.

وكشفت تحقيقات النيابة وتحريات قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، عن أن الجرائم الإرهابية التي نفذها المتهمون فى القضية تركزت فى محافظة شمال سيناء، بالإضافة إلى تواصل قيادات وكوادر الجماعة مع قيادات تنظيم "داعش" بدولتى العراق وسوريا بصفة دائمة ومستمرة، وأن عددا من عناصر الجماعة التحقوا بمعسكرات التنظيم في سوريا لتلقي التدريبات على استعمال الأسلحة وصناعة المتفجرات واكتساب الخبرة الميدانية فى حروب العصابات وقتال الشوارع، والعودة إلى مصر لتنفيذها فى أعمال عدائية ضد الدولة ومؤسساتها ومواطنيها.

وأظهرت التحقيقات والتحريات، أن المتهمين رصدوا مجموعة من المؤسسات والشخصيات العامة، في إطار تخطيطهم لارتكاب عمليات إرهابية، من بين تلك المخططات رصد مبنى وزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ورصد عدد من السفر العابرة لقناة السويس وميناء دمياط، وكنيسة بمنطقة عزبة النخل بالمرج، وكنيسة الأنبا شنودة بالغردقة، وكنيسة بولس الرسول بالعبور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة