انسحاب الشركات الدولية والعقوبات تحاصر الاقتصاد التركى وتقوده للانهيارحسام البدرى يطلب ودية جديدة للمنتخب فى نوفمبر قبل مواجهة كينياالمقاصة يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة المصرىيا خسارة فلوسي.. تعليق ساخر من مرتضى منصور على تأجيل القمة.. فيديوشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيهاني رمزي يكشف سبب عدم ضم أجيري لـ كهربا في المنتخب.. فيديووصفات طبيعية للحصول على فروة رأس صحية.. "لأن صحة الشعر تبدأ من هنا"عمران خان يقوم بزيارة خاطفة إلى السعودية بعد زيارة إلى إيران"أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون" بالهناجر.. غدامعهد الدراسات القبطية يطلق المؤتمر الأول للتسامح الدينى بجامعة الإسكندريةتصريحات الثلاثاء.. تعظيم سلام من مرتضى منصور.. وطلب حازم إمام من ميتشوانطلاق أول ملتقى لتوفير فرص عمل لشباب شمال سيناء.. اليومكيف تتعاون مصر مع الجهات الأجنبية فى مكافحة جرائم غسل الأموال وتمويل الإرهاب؟تعرف على التزامات ذوى الإعاقة الراغبين فى الحصول على وحدات إسكان اجتماعىتعرف على شروط تنفيذ حكم رؤية الأطفال وفقا لقانون الأحوال الشخصيةالصحة تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائى بين تلاميذ الإسكندريةتعرف على تاريخ محطة إنتاج الكلاب البوليسية بالإسكندريةالتنمية المحلية: فرق ميدانية تجوب المحافظات لسرعة تطبيق منظومة النظافةAbominable يحقق 108 ملايين دولار بعد أسبوعين من عرضهتصوير مسلسل "شبر مية" 20 ساعة يومياً للانتهاء من الحلقات فى أقرب وقت

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العمل بعيادة الرمد بالمستشفيات الجامعية

-  
"رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العمل بعيادة الرمد بالمستشفيات الجامعية"

تفقد الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، اليوم، عيادة الرمد بالمستشفيات الجامعية، حيث اطمئن على سير العمل والرعاية المقدمة للمرضى، يرافقه د. ممدوح غراب محافظ الشرقية ، ود. ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وعدد من الأطباء.

وأشاد د. شعلان بانضباط العمل والتزام الأطباء وأطقم التمريض بتوفير أقصى رعاية صحية ممكنة للمرضى والعلاج اللازم. مؤكدا علي أن هناك جهودا متواصلة للنهوض بالمستشفيات الجامعية وتقديم خدمة متميزة لمواطني محافظة الشرقية والمحافظات المجاورة مما سيكون له الأثر في تحسين الخدمة المقدمة للمرضى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة