وفاة الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر 89 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة"الوطنية للإعلام": لن يتم السماح بدخول مبنى ماسبيرو الا بارتداء الكمامةكهرباء جنوب الدلتا: الانتهاء من تركيب مليون عداد مسبوق الدفع حتى الآنبينها "حواديت الشانزليزيه وبت القبايل".. مواعيد عرض 4 مسلسلات على الفضائيات تنطلق اليومهل يمنع فيتامين "د" الإصابة بفيروس كورونا؟.. علماء يجيبونتركي آل الشيخ يوجه كلمة للمصريين: «الرسالة وصلت؟»"نظرية التباعد الاجتماعى في المسرح" في العدد (44) من "الشارقة الثقافية"عقار هيدروكسي كلوروكوين يسبب نتائج كارثية.. لجنة مكافحة فيروس كورونا: تغيير بروتوكول العلاج خلال ساعات80 خدمة.. الاتصالات: إطلاق الخدمات الرقمية على مستوى الجمهورية يوليو المقبل.. فيديوالبرنامج لا يمنح أموالًا للمستخدمين.. تيك توك: لا نسمح بنشر المحتوى الفاضح وبيانات المشتركين مشفرة..فيديوعاش شهيدًا.. زوجة أحمد شبرواي: الاختيار كشف الفكر المتطرف للجماعات الإرهابية.. فيديوقاتل منسى بمسلسل الاختيار: طفل حاول قتلى بمسدس لعبة انتقاما للشهيد.. فيديوعشان يطلعوا كدا.. مصطفى درويش: كنت راسم شخصية فتحي وعزت في دماغي.. فيديومحمود البزاوي: عادل إمام موجود في كل مدارس التمثيل..فيديوخبير نفسي: تطبيق تيك توك مصمم بغرض إدمان المستخدمين لهاليوم.. محكمة النقض تعود للعمل بعد تأجيل جلساتها منذ منتصف مارس الماضىاستعجال تقرير المعمل الجنائى بشأن حريق محكمة العياطالعثور على جثة بائع متجول بنهر النيل بدسوق تخلص من حياته لمرور بحالة نفسيةمصرع عاملين ببالوعة صرف صحى بقليوبمصادر: القبض على 7 متهمين في واقعة "فتاة تيك توك"

الترجى ينتظر بطل آسيا.. تعرف على مواجهات قرعة كأس العالم للأندية

   -  

أجريت اليوم الإثنين، قرعة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، والمنتظر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة فى شهر ديسمبر المقبل.

وشهدت القرعة التي أقيمت بمقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيورخ السويسرية، تواجد 7 أندية من مختلف قارات العالم.

والأندية المشاركة هى:

- السد القطرى عن البلد المستضيفة للبطولة

- هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا.

- ليفربول الإنجليزى بطل دورى أبطال أوروبا.

- الترجى التونسي بطل دورى أبطال إفريقيا.

- مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف".

- بطل كوبا ليبرتادوريس "الذى يحدد يوم 23 نوفمبر".

- بطل دورى أبطال آسيا 2019 "الذى يحدد يوم 24 نوفمبر".

ويلتقى السد القطرى مع هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا" يوم 11 ديسمبر فى

المباراة الافتتاحية، على أن يلتقى الفائز من هذا اللقاء مع مونتيرى المكسيكي فى الدور الثانى.

فى حين يبدأ ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي، وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثاني التي تجمع بين مونتري المكسيكي الذي سيلتقي الفائز من السد القطري هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة