إعدام 1315كجم أغذية متنوعة و320 لتر ألبان وعصائر بالدقهليةالمحافظ يرأس اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الدقهليةرئيس ميناء دمياط: نجحنا في تطبيق الفاتورة الموحدة للسفننائب محافظ قنا يدعو الشباب للمشاركة بمصر الرقميةرئيس جامعة طنطا : الشباب "كلمة السر" في استقرار الدولةمياه المنيا : خطة لإنجاز تركيب العدادات مسبقة الدفعضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بسنورس في الفيومجولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدرستى الساحة والتوفيقمحافظ دمياط: استمرار تعطيل الدراسة غدا لسوء الأحوال الجويةغدا.. استمرار تعطيل الدراسة في البحيرة لسوء الأحوال الجويةفيروس كورونا: اصطدام سيارة ببوابة مبنى المستشارية الألمانية مقر أنجيلا ميركلروسيا تؤيد المبادرة اللبنانية لعقد مؤتمر حول عودة اللاجئين السوريينإيران: لن يكون هناك مفاوضات جديدة بشأن الاتفاق النوويرئيس الصين يؤكد أهمية تعزيز التدريب العسكري لزيادة القدرة على كسب الحروبرئيس الصين يؤكد أهمية تعزيز التدريب العسكري لزيادة القدرة على كسب الحروبسيارة عليها شعارات مناهضة للعولمة تقتحم بوابة المستشارية الألمانية ببرلينمصر تدين بناء وحدات استيطانية جديدة في الأراضي الفلسطينية المحتلةالهند تجلي عشرات الآلاف من المواطنين مع اقتراب إعصار نيفارالحوثيون يوافقون رسميًا على صيانة ناقلة صافر النفطيةمن سوريا إلى قره باغ.. كيف استغل أردوغان "هدية الله" للسيطرة على غاز وبترول 4 دول؟

الترجى ينتظر بطل آسيا.. تعرف على مواجهات قرعة كأس العالم للأندية

   -  

أجريت اليوم الإثنين، قرعة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، والمنتظر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة فى شهر ديسمبر المقبل.

وشهدت القرعة التي أقيمت بمقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيورخ السويسرية، تواجد 7 أندية من مختلف قارات العالم.

والأندية المشاركة هى:

- السد القطرى عن البلد المستضيفة للبطولة

- هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا.

- ليفربول الإنجليزى بطل دورى أبطال أوروبا.

- الترجى التونسي بطل دورى أبطال إفريقيا.

- مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف".

- بطل كوبا ليبرتادوريس "الذى يحدد يوم 23 نوفمبر".

- بطل دورى أبطال آسيا 2019 "الذى يحدد يوم 24 نوفمبر".

ويلتقى السد القطرى مع هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا" يوم 11 ديسمبر فى

المباراة الافتتاحية، على أن يلتقى الفائز من هذا اللقاء مع مونتيرى المكسيكي فى الدور الثانى.

فى حين يبدأ ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي، وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثاني التي تجمع بين مونتري المكسيكي الذي سيلتقي الفائز من السد القطري هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة