خلاف قديم أم طرف ثالث!.. حقيقة أزمة سد النهضة - الحدوتةفتوى اليوم..حكم الرجوع فى الوصية إن كانت بعقود واسترداد العقد من الوصى"التعليم العالى": بدء امتحانات التيرم الثانى بـ 84 كلية وسط إجراءات احترازيةبروتوكول تعاون بين الصحة وجامعة الأزهر لتشغيل مستشفيات الوزارةأحمد بسام زكى.. مغردون يزعمون تحرش طالب فى الجامعة الأمريكية بـ50 فتاةفيديو.. يا فرج الله .. 4 لقاحات و3 أدوية مصرية مضادة لـ كورونا«مستقبل وطن» يواصل توزيع الكمامات والمطهرات لمواجهة «كورونا» بكفر الشيخ | صورالملابس الجاهزة: 400 مصنع تعمل في إنتاج الكمامات القماش لصالح التموينمصرع طالب وإصابة 4 آخرين إثر اصطدام سيارة ملاكى بشجرة فى حلوانمصرع عامل وإصابة آخر سقطا أثناء هدم منزل فى الدقهليةمصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين فى انقلاب سيارة نقل بمدينة الشلاتينأشرف حكيمي إلى إنتر.. فرصة كونتي الحقيقية للانطلاقبعد تحديد موعد استئناف البطولة.. تعرف على مؤجلات الدوري المصريعودة الدوري - طولان لـ في الجول: اتحاد الكرة "بيزنقنا".. ومعترض على توقيت لعب المبارياتعودة الدوري – مدرب الحدود لـ في الجول: لدي مشاكل صعبة.. قد أخوض الدوري بقلبي دفاع فقطعودة الدوري – مدرب طنطا لـ في الجول: قرار الاستئناف اتُخذ ليس لدينا رغبات.. سنعودالزمالك يُجري المسحة الأولى لـ كورونا يوم الجمعةالاقتصاد الأمريكي.. محاولات انتعاش وتشغيل وسط ضربات كورونا"الصحة العالمية" تطالب الدول الأفريقية بتدابير سلامة قوية مع فتح حركة الطيرانالرئيس السوري: أعضاء حزب البعث الحاكم يمثلون الوطن بأسره

تفاصيل استقبال الرئيس السيسي لرئيس مجلس الأمة الكويتي

   -  
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، وذلك بحضور الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى سفير دولة الكويت بالقاهرة.
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس رحب برئيس مجلس الأمة الكويتي، وطلب نقل التحيات إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، موجهاً الشكر لسموه وللشعب الكويتي الشقيق على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارته الأخيرة إلى الكويت.
كما أشاد الرئيس بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية وما تتميز به من خصوصية، مؤكدًا حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين على شتي الأصعدة، بما فيها تعزيز العلاقات البرلمانية المتبادلة بما يساهم في الارتقاء بالتعاون القائم بين الدولتين على المستويين الرسمي والشعبي.
وأضاف المتحدث الرسمي أن مرزوق الغانم نقل إلى الرئيس تحيات صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، مؤكداً اعتزاز الحكومة والشعب الكويتي بما يجمعهما بمصر وشعبها من أواصر تاريخية وطيدة وعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، وحرص الجانب الكويتي على تعزيز التعاون مع مصر على كافة المستويات، والتشاور والتنسيق معها بشكل دوري إزاء مختلف القضايا.
كما ثمن رئيس مجلس الأمة الكويتي دور مصر المحوري بالمنطقة، باعتبارها ركيزة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي، مشيداً بحرص مصر على تعزيز التضامن بين الدول العربية والدفع قدماً بالعمل العربي المشترك.

وذكر المتحدث الرسمي أن اللقاء شهد تباحثاً حول مختلف جوانب العلاقات الثنائية، فضلاً عن التشاور إزاء المستجدات على الساحة الإقليمية، حيث أكد الرئيس في هذا الخصوص ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري، مشيداً بالدور المهم الذي تقوم به دولة الكويت وقيادتها في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة