القومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخوليتأبين الشاعر محمد كشيك في منتدى الشعر المصري.. الأحدفيديو.. مصاب بفيروس سى يكشف تفاصيل رحلة علاجه وتعافيه بشكل نهائىمواطنة تفضح قناة "مكملين": "مش بتتكلموا إلا عن النكسة فى شهر النصر"تفاصيل طرح 29 محلا للبيع بالمزاد العلني في العاشر من رمضان"سي إن إن" تسلط الضوء على السياحة الاستشفائية في مصر"النقض" تستقبل 20 قاضيا أفريقيا في إطار التعاون بين المحكمة وأفريقياعاجل.. وزير الدفاع يصدق على قبول دفعة جديدة من خريجي الكلياتفرنسا تدين اعتقال المعارض الإيراني روح الله زامأردوغان: لن ألتقي بوبيو أو بنس.. والرئاسة التركية: سيلتقيهما الخميسالحكومة السورية لـ"الوطن": الجيش داخل الحدود الإدارية للرقة"صحة البحيرة": المحافظة خالية من الإصابة بمرض الالتهاب السحائيالصور الأولى للمنزل المحترق للسيدة المتهمة بتعذيب وقتل شاب في تلبانةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة بشأن انتشار الأسواق بمحيط أسواق السكك الحديديةلقاءات ثنائية لرئيس البرلمان مع نظرائه على هامش اجتماعات الاتحاد البرلماني الدوليراعي كنيسة مارجرجس بالمنصورة يكشف تفاصيل الحريق قاعة الأفراحالإسكان: نعمل على زيادة طرح الأراضي"الرى" إزالة 10 حالة تعد على نهر النيل

فيديو.. دار الإفتاء: "التزويغ" من دفع تذكرة القطار حرام

   -  
أجرت دار الإفتاء المصرية ، بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " للإجابة على أسئلة المتابعين، والتى جاء من بينها:" زمان ركبت القطار ومدفعتش ثمن التذكرة ايه الكفارة ؟ مع العلم لو حجزت دلوقتي ومركبتش ممكن أضيع على شخص تانى أنه يركب القطار".
 
 
وأجاب عن السؤال خلال البث المباشر الشيخ محمود شلبى ، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، قائلا:"عليك أن تستغفر الله اولا وتتب إليه" ، موضحا :"التزويغ الذى يفعله بعض الناس غلط وحرام، التذكرة أو القيمة محتاج إنك تردها لو استطعت أو تخرج قيمتها إلى الفقراء والمساكين وتتوب إلى الله سبحانه وتعالى".
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة