ضرب وكسر ومنع.. تبادل الاعتداءات بين أولياء أمور ومعلمين بمدارس الشرقيةسرنجات وسحر وملابس حريمي.. حملة شعبية لتنظيف القبور بالدخيلة.. صورمنتصف نوفمبر المقبل.. البدء في استخراج الرخص المميكنة بالدقهليةبرق ورعد وأمطار غزيرة تضرب سماء الدقهلية.. والأجهزة التنفيذية تعلن حالة الطوارئمبادرة سكن كريم تصل قنا.. وصلات مياه وصرف لـ4040 منزلا..صورشائعات الالتهاب السحائي.. الغربية تنفي ظهور إصابات بين الطلابضبط طن جبنة فاسدة بمصنع ألبان فى عزبة جورجي سرياقوس بالخانكةجونسون يهدد بسحب اتفاق "بريكست" من البرلمانحركة تغييرات محدودة في قيادات ديوان محافظة المنيامحافظ الدقهلية: استخراج الرخص المميكنة للمباني بدءا من 15 نوفمبرالسيسي يستهل نشاطه في سوتشي بلقاء رئيس شركة "جاز" الروسية للمركباتاخبار الرياضة.. مفاجأة بشأن استقالة أعضاء اتحاد الكرة.. الأهلي في ورطة.. وموعد جديد للقمةهداف الزمالك فى الدوري مهدد بالغياب عن موقعة جينيراسيون السنغاليبسبب الأمطار.. إلغاء مباراة القومي والعياط بالقسم الثالثأسوان يتقدم على إنبي بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز.. فيديوتأجيل مباراة الشمس والأميرية بسبب الأمطار الغزيرة بالقسم الثالثجونيس يعلن تشكيل وادى دجلة لمواجهة المقاصة بالدوري الممتازنتائج الشوط الأول من منافسات مجموعة بحري بالقسم الثانيرباعى قوى.. فكرى صالح: هؤلاء هم حراس المرمى الأفضل في الدوري المصريمدرب المنتخب السابق يتحدث عن الحضري وكيف انضم للأهلي

محافظ القاهرة: النظافة مشكلة أزلية ونجتمع بشكل دائم لحلها

   -  
أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن مشكلة النظافة فى العاصمة مشكلة أزلية، وهو ما يجعل المحافظة تعقد اجتماعات كثيرة مع مسئولى وزارة البيئة ووزارة التنمية المحلية لحلها، من أجل إرضاء المواطن.
 
وأضاف محافظ القاهرة، خلال الاجتماع التنفيذى المنعقد بديوان عام المحافظة أن مجلس الوزراء يتواصل مع المحافظة بشكل دائم عن مشكلة النظافة والاتفاق مع الأحياء للتوجيه بحلها، مشددا على رؤساء الأحياء بأهمية التنسيق مع هيئة نظافة القاهرة لحل المشاكل.
 
حضر الاجتماع نواب محافظ القاهرة للمناطق الأربعة ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات وجميع قيادات المحافظة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة