أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

«الأمن العام» يكشف التفاصيل الكاملة لـ«محرقة أرمنت»

-  
سباك يقتل حماته وزوجته

كشف قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر، تفحم 4 جثث لسيدة- 65 سنة- وابنتها- 28 سنة- وطفلتين «توأم»- 8 شهور- وإصابة شقيقتهما الثالثة- 4 سنوات- بحروق، عقب اشتعال النيران فى مسكنهم بمدينة أرمنت، أفادت التحريات بأن زوج الثانية أحضر «تنر» واغلق منافذ الشقة وأشعل النيران قاصدا قتل حماته وزوجته والأطفال الثلاثة أثناء استغراقهم فى النوم، وحطم رؤوسهم بـ«قطعة حديد»، وذلك من أجل الحصول على «كمبيالات» حررها المتهم لزوجته عقب إقامتها قضية نفقة فى محكمة الأسرة، تم ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى ضباط مركز شرطة أرمنت بلاغا يفيد باندلاع حريق هائل بداخل منزل عبارة عن طابق واحد مبنى بالأسمنت المسلح، بعزبة السكة بقرية الرياينة بمركز أرمنت، مما أسفر عن تفحم 4 أشخاص هم: «نجاح السعدى» 65 عامًا، وابنتها «زينب عبدالموجود» 28 عامًا، والتوأمان «آية وايمان أحمد»- 8 شهور- وإصابة طفلتها من زوج آخر «ريتاج محمود »- 4 سنوات- بحروق تصل نسبتها إلى 80% من الجسم، كما أتلفت ألسنة النيران جميع محتويات المنزل.

وفور إخطار اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وجه على الفور بتشكيل فريق بحث وبمشاركة مفتشى القطاع وقيادات إدارة البحث الجنائى، ونجح الفريق المشكل خلال 24 ساعة، فى تحديد مرتكب الواقعة، وبتكثيف المجهودات، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمحال التجارية المحيطة بالمنزل، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج الثانية «أ. م» سباك- 32 سنة- عامل مطلوب التنفيذ عليه فى قضية جنح مركز أرمنت «ضرب» والمحكوم عليه غيابياً بالحبس لمدة شهرين.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بوجود خلافات بينه وبين زوجته وحصولها على أحكام نفقة ضده فضلاً عن سابقة تحريره إيصالات أمانة على بياض لصالحها نظراً لعدم التزامه بتحرير قائمة منقولات زوجية ولتصاعد حدة الخلافات بينهما عقد العزم على التخلص منها وسرقة مشغولاتها الذهبية والإيصالات وفى سبيل تنفيذ مخططة أعد أداة لارتكاب الجريمة «قطعة حديدية».

وباستجواب المتهم قرر أنه تسلل ليلاً إلى منزل المجنى عليهم، وقام بالدخول من خلال شباك المطبخ واستغل استغراقهم فى النوم بصالة المسكن، وقام بالتعدى على الأولى «حماته» بعدة ضربات على رأسها ثم تعدى على زوجته وقام بنزع فردة قرطها الذهبى و2 غويشة من يدها ونزع فردة قرط ذهبى آخر من ابنة زوجته «ر. م» المُصابة، ولم يعثر على إيصالات الأمانة، وأضرم النيران بالمسكن عقب إحضاره «تنر» لإخفاء معالم جريمته وفر هاربا، أرشد عن المسروقات بمسكنه واعترف بتخلصه من «قطعة الحديد» بإلقائها بإحدى الترع بالطريق.

تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق تحت إشراف المحامى العام لنيابات الأقصر، والذى قرر التصريح بدفن الجثث عقب عرضهم على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة