هل قناع الوجه الشفاف يحمي من الإصابة بكورونا؟.. استشاري يجيب.. فيديوابن خالة حكم متوفي بكورونا يوضح تفاصيل إصابته.. فيديوعضو شعبة الأدوية: هذه الأطراف من مصلحتها نقص العلاج في الأسواق.. فيديوبعد إصابته بكورونا.. المدير الفني لفريق بلدية المحلة يقدم بعض النصائح للمواطنين.. فيديواستشاري مناعة تكشف عن أغذية تقوي مناعة الجسم وتقاوم الأمراض.. فيديو100 رواية أفريقية.. "العودة إلى الوطن" لماذا يعانى أصحاب البشرة السمراء؟كيف يواجه القانون المصرى تعذيب الحيوانات؟الجيش المالي يعلن التصدي لهجوم إرهابي في وسط البلادانتهاء اليوم الـ68 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًاليوم.. عودة خدمات الأحوال المدنية والجوازات والفيش والمروركلب ذكى يساعد أصحابه فى الأعمال المنزلية وجمع أكياس القمامة.. فيديو وصوروفرى مشوار الكوافير واتخلصى من جل الأظافر فى المنزل بـ 6 خطوات آمنةطرح أولى حلقات مسلسل "ليه لأ" 4 يونيوتقييم ضعيف لـ Space Force بعد يومين من طرحه على نتيفلكس6 دول إفريقية اتخذت خطوات تدريجية لعودة الحركة السياحية"الزراعة" تحدد 9 توصيات لمزارعى الذرة الرفيعة لزيادة الإنتاج.. تعرف عليها«الأرصاد»: ارتفاع جديد بدرجات الحرارة اليوم.. والقاهرة 34حمادة أنور: صفقات الزمالك تمت بموافقة كارتيرونمواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الجولتين المقبلتين من الليجارامي سعيد يكشف أسباب انتقاله للأهلي ورفضه الزمالك.. فيديو

السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليج

-  
"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليج"

أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل اليوم مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، بحضور الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة، وسفير دولة الكويت بالقاهرة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأنّ الرئيس رحب برئيس مجلس الأمة الكويتي، وطلب نقل تحياته للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، موجّها الشكر له وللشعب الكويتي الشقيق على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارته الأخيرة إلى الكويت.

وأشاد الرئيس بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية وما تتميز به من خصوصية، مؤكدا حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين على شتي الأصعدة، بما فيها تعزيز العلاقات البرلمانية المتبادلة بما يساهم في الارتقاء بالتعاون القائم بين الدولتين على المستويين الرسمي والشعبي.

وأضاف المتحدث الرسمي أنّ مرزوق الغانم نقل إلى الرئيس تحيات الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، مؤكدا اعتزاز الحكومة والشعب الكويتي بما يجمعهما بمصر وشعبها من أواصر تاريخية وطيدة وعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، وحرص الجانب الكويتي على تعزيز التعاون مع مصر على المستويات كافة، والتشاور والتنسيق معها بشكل دوري إزاء مختلف القضايا.

وثمّن رئيس مجلس الأمة الكويتي دور مصر المحوري في المنطقة باعتبارها ركيزة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي، مشيدا بحرص مصر على تعزيز التضامن بين الدول العربية والدفع قدما بالعمل العربي المشترك.

وتابع المتحدث الرسمي أنّ اللقاء شهد مباحثات في مختلف جوانب العلاقات الثنائية، فضلا عن التشاور إزاء المستجدات على الساحة الإقليمية، وأكد الرئيس في هذا الخصوص ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري، مشيدا بالدور الهام للكويت وقيادتها في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة