أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليج

-  
"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليج"

أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل اليوم مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، بحضور الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة، وسفير دولة الكويت بالقاهرة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأنّ الرئيس رحب برئيس مجلس الأمة الكويتي، وطلب نقل تحياته للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، موجّها الشكر له وللشعب الكويتي الشقيق على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة خلال زيارته الأخيرة إلى الكويت.

وأشاد الرئيس بمتانة وقوة العلاقات المصرية الكويتية وما تتميز به من خصوصية، مؤكدا حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين على شتي الأصعدة، بما فيها تعزيز العلاقات البرلمانية المتبادلة بما يساهم في الارتقاء بالتعاون القائم بين الدولتين على المستويين الرسمي والشعبي.

وأضاف المتحدث الرسمي أنّ مرزوق الغانم نقل إلى الرئيس تحيات الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، مؤكدا اعتزاز الحكومة والشعب الكويتي بما يجمعهما بمصر وشعبها من أواصر تاريخية وطيدة وعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، وحرص الجانب الكويتي على تعزيز التعاون مع مصر على المستويات كافة، والتشاور والتنسيق معها بشكل دوري إزاء مختلف القضايا.

وثمّن رئيس مجلس الأمة الكويتي دور مصر المحوري في المنطقة باعتبارها ركيزة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي، مشيدا بحرص مصر على تعزيز التضامن بين الدول العربية والدفع قدما بالعمل العربي المشترك.

وتابع المتحدث الرسمي أنّ اللقاء شهد مباحثات في مختلف جوانب العلاقات الثنائية، فضلا عن التشاور إزاء المستجدات على الساحة الإقليمية، وأكد الرئيس في هذا الخصوص ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري، مشيدا بالدور الهام للكويت وقيادتها في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة