بالتفاصيل.. خمس قوافل دعوية إلي مطروح والمنيا والبحيرة والبحر الأحمرالأوقاف: 109 أطنان لحوم أضاحي في 25 محافظة في الأسبوع الحادي عشر للتوزيع«الأوقاف»: رفع الحد الأدنى للقرض الحسن للعاملين بالجهاز الإداري للدولةاللجنة المكلفة بدراسة وتعديل التجارب السريرية تطلب من الحكومة تقريرا عن الاعتراضاتمايا مرسي تزور مستشفى الناس الخيري للأطفال.. وتؤكد: نموذج مشرف يستحق الدعم | صورهانى عازر: أنفاق قناة السويس تنقلنا من الإسماعيلية إلى سيناء خلال 15 دقيقةكلام ستات يعرض قصة مهندسة لجأت إلى بيع الكتب المستعملة لأعمال الخير ..فيديونشأت الديهى يفند كذب الإخوان فى "الاختفاء القسرى" ويفضح ألاعيبهمشاهد.. نشأت الديهى يعرض فيديو لحديث ضابط شرطة مع متعاطفى شهيد الشهامةكلمه الحق بتوجع.. "اليوم السابع" تصيب بلياتشو الإخوان محمد ناصر بالجنونبرلماني لبنانى سابق عن التظاهرات: "الجوع يوحد الشعوب"وزير الخارجية الأمريكى: ترامب مستعد لخيار عسكرى ضد تركيا فى حال احتاج الأمرهانى عازر لـ"إكسترا نيوز": خلال عام سيكون هناك تطوير كبير فى السكة الحديدأستاذ مياه بجامعة أخن الألمانية: الحفاظ على مصلحة مصر خط أحمرهانى شاكر تعليقا على "حمو بيكا": لا يصلح للغناء وما فعله بلطجةرئيس وزراء الكويت : استثماراتنا المباشرة مع مصر بلغت 16 مليار دولار في 4 عقودداليا زيادة: إلغاء نظام الكفالة في قطرمجرد تعديلات شكلية لتبييض وجه النظام«الصباح» لرؤساء تحرير الصحف: مصر حققت انجازا كبيرا فى الأمن والاقتصادصحة وسلامة الغذاء بالزراعيين تكشف حقيقة تسمم أسماك البلطىرئيس الوزراء الكويتي: مصر جمعت العرب لاتخاذ موقف موحد ضد اعتداء تركيا على سوريا

عاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيران

-  
"عاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيران"

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أن الأسلحة المستخدمة لمهاجمة المنشآت السعودية جاءت من إيران.

وتبنى المتمردون الحوثيون في اليمن المجاور، المدعومون من طهران، الهجمات على منشآت النفط السعودية، التي تقود تحالفا عسكريا يشن منذ 2015 حملة جوية في اليمن ضدهم، دعما لحكومة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المعترف بها دوليا.

كان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية، كشف في تصريح بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، أنه عند الساعة الرابعة من صباح السبت، باشرت فرق الأمن الصناعي بشركة "أرامكو" حريقين في معملين تابعين للشركة بمحافظة بقيق وهجرة خريص، نتيجة استهدافهما بطائرات دون طيار "درون"، حيث تم السيطرة على الحريقين والحد من انتشارهما، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك.

جدير بالذكر، أن بقيق تقع على بعد 60 كيلومترا إلى الجنوب الغربي من الظهران في المنطقة الشرقية بالسعودية، وتضم أكبر معمل لتكرير النفط في العالم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة