يوم فى حياة ملكة جمال مصر 2019.. قراءة ورياضة ومطبخالبابا تواضروس يزور مجلس الشيوخ البلجيكيالكنيسة الرسولية تستضيف 125 قسا فى مؤتمر بوادى النطرونالزراعة تنظم دورة تدريبية حول أمراض الخضر الأحد المقبلوفاة اللواء حمدى الحديدى أحد أبطال حرب أكتوبر وآسر عساف ياجورىالغندور للأهلي: هل يسير برشلونة والريال على خطاكم بعد تأجيل الكلاسيكو؟لاعب وسط الزمالك يجرى عملية جراحية فى غضروف الركبةس وج.. كل ما تريد معرفته عن ودية الأهلي المحتملة أمام إنتر ميلان أو الريالمدرب المصرى يكشف سر غضب أموتو فى مباراة المقاصةالمقاولون: مباراة الزمالك صعبة.. نشعر بالظلم لكن النحاس بطل هذه المواجهات7 أرقام قبل مباراة الاتحاد السكندرى ووادى دجلةنشرة سوبر كورة.. لاعب الزمالك يغيب شهر ونصف.. الأهلى يرفض التفريط فى ثنائى الدفاعحسام البدرى يحدد 15 نوفمبر موعدا لسفر المنتخب إلى جزر القمرعمومية الرماية تعتمد ميزانية الاتحاد وخطة نشاط الموسمفايلر يُعلّق على أنباء تدريب منتخب سويسرا.. اعرف التفاصيلالقاهرة: 31 أكتوبر آخر موعد لاستكمال إجراءات التقنين الأراضيإيرادات الخميس.. "joker" الأول و"Gemini man" في المركز الثالثبشرى: "العالم اتجنن وحال الوطن العربي مُحزن""إيد واحدة وشعار واحد".. هيفاء وهبي تعلق على أحداث لبنانتعليقًا على افتتاح البوليفارد.. هاني شاكر: الرياض حاضنة للفن الراقي

يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشامل

   -  
الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

أعلن الدكتور أحمد السبكي، مدير مشروع التأمين الصحي الشامل، ومساعد وزير الصحة لشؤون الرعاية والمتابعة، تفعيل الخط الساخن على رقم ١٥٣٤٤ وتخصيصه لمنظومة التأمين الصحي الشامل لخدمة المنتفعين من المنظومة، وذلك في إطار إجراءات ميكنة منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

وقال «السبكي» إن الرقم يعمل على مدار ٢٤ ساعة يوميا، وبجميع أيام الأسبوع، لتلقي أي استفسارات ترد إليه حول منظومة التأمين الصحي الشامل، ويوجد فريق متكامل لحل جميع المشاكل التي تواجه المنتفعين بالمنظومة من أبناء محافظة بورسعيد في المرحلة الأولى لتطبيق المشروع.

وأضاف أنه سيتم إضافة المزيد من الخدمات على الخط الساخن ١٥٣٤٤ خلال الفترات المقبلة لتييسير الحصول على الخدمة الطبية لجميع المنتفعين بالمنظومة وتقديم أفضل خدمة لهم، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية التي شددت على ضمان تقديم خدمة طبية مميزه وبأعلى المعايير الطبية العالمية للمواطن المصري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة